إبداع الطبيعة في حديقة الخور في دبي!

صور حديقة الخور في دبي

حديقة الخور هي من أفضل الأماكن السياحية، تقع في قلب المدينة على ضفاف خور دبي. إنها من أقدم الحدائق العامة، والمكان المفضل للعائلات التي ترغب في الترفيه والاستجمام.

ias

تتميز الحديقة بالنباتات المختلفة والأصناف العديدة من الأزهار المميزة التي تتراكم في مساحات شاسعة لتظهر كلوحة فنية لا مثيل لها. فضلا عن الطرق التي تأخذك الى كل زاوية من زوايا الحديقة، والى منطقة الأطفال التي تحتوي على العديد من الألعاب المسلية التي لا تخطر في البال.

كما يمكنك ركوب التلفريك للاستمتاع بجولة رائعة، ترى من خلالها جمال الحديقة من الأعلى، والقطار الصغير الذي يأخذك الى كل ناحية منها، أو بكل سهولة يمكن ركوب الدراجات لممارسة الرياضة اثناء استكشاف هذا المكان الرائع.

أما إذا قررت تناول الطعام، لا بد من زيارة المقاهي الصغيرة المتوزعة فيها، أو بكل سهولة يمكن إحضار الطعام معك من المنزل أو من الفندق وتتناوله في الأماكن المخصصة لذلك.

إذا قررت زيارة الحديقة في هذه الأيام: الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء، فاعلم أنها مفتوحة من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءاً، أما في الأيام التالية: الخميس والجمعة والسبت والعطلات الرسمية، تُفتح من الثامنة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً.

لزيارة هذه الحديقة، عليك أن تدفع الرسم البسيط وهو 5 دراهم للشخص الواحد، أما بالنسبة الى ذوي الاحتياجات الخاصة فهي متاحة مجانا.

إنها من أجمل الحدائق الموجودة في العالم، ومكانا مميزا في مدينة تتصارع فيها ناطحات السحاب وحركة العمران السريع. فهي المكان الأخضر الذي يمنحك الراحة الكافية في ظل الطبيعة الخلابة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية