بالصور... هذه هي أجمل سيارات لكزس الرباعية الدفع 2016

صور جيب لكزس 2016

تعتبر السيارات اليابانية وتحديداً تلك التي تصنعها شركة تويوتا من الأبرز في العالم. أما إذا كنت تبحث عن سيارات يابانية فخمة وأنيقة، فلا بد من أن تطلع على تلك التي تقدمها شركة لكزس. هذا وتقوم تلك الأخيرة بتصنيع سيارات رباعية الدفع رائعة المظهر جذبت أنظار الكثير من الناس حول العالم، فلنتعرف على أبرزها.

ias

Lexus LX 2016

وهي من أجمل مركبات لكزس على الإطلاق، وتدخل ضمن فئة السيارات الرباعية الدفع الكبيرة والفخمة. تواجد للمركبة هذه ثلاثة أجيال، أجملها وابرزها بالتأكيد الجيل الأخير الذي بدأ تصنيعه في العام 2008. توفر للأل أكس ثلاثة محركات من ثماني اسطوانات بسعة 4.6، 4.7 و 5.7 ليتر مع علبتي تروس أوتوماتيكية الأولى من ست سرعات والثانية من ثماني سرعات.

Lexus GX 2016

أما إذا كنت من عشاق المركبات الرباعية الدفع المتوسطة الحجم والأنيقة، فعليك أن تقوم بقيادة هذه السيارة الرائعة، خصوصاً وأن الشركة المصنعة قد زودتها بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 4.6 ليتر يولد قوة 292 حصان وعزم دوران يصل إلى 438 نيوتن ميتر. هذا ورافق السيارة علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

Lexus RX 2016

والآر أكس الجديدة تعتبر من أجمل السيارات على الإطلاق كما أنها تدخل في منافسة شرسة مع كل من بي أم دبليو أكس 5، إنفينيتي كيو أكس 70 ولينكولن أم كاي أكس. اليوم نتواجد أمام الجيل الرابع من المركبة والذي ظهر في العام 2016. توفر للآر أكس الجديدة ثلاثة محركات، الأول من أربع اسطوانات تيربو بسعة 2.0 ليتر، الثاني من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر والثالث هجين من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر.

Lexus NX 2016

وفي العام 2015 تواجد في الأسواق سيارة رائعة جداً وهي الأن أكس وقد استطاعت أن تنافس البي أم دبليو أكس 3، الأودي كيو 5 واللاند روفر ديسكوفيري سبورت. تزودت السيارة بمحركين من أربع اسطوانات، الأول مع شاحن توربيني بسعة 2.0 ليتر والثاني هجين بسعة 2.0 ليتر.

هذه السيارات ومنذ أول ظهور لها جذبت الكثير من السائقين بفضل مظهرها الرائع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية