جنة للترفيه في جزيرة بوراكاي الفيليبينية!

صور جزيرة بوراكاي الفيليبينية

جزيرة بوراكاي من أصغر الجزر حجما، تقع غرب الفيليبين على مسافة 315 كيلومترا من جنوب العاصمة مانيلا. إنها من أروع الوجهات السياحية في هذا البلد المميز الغني بأروع الأماكن وبطبيعة ساحرة.

ias

تعتبر من مناطق الجذب السياحي في الفيليبين، فهي تحتوي على العديد من المنتجعات والفنادق وعلى سلسلة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق وألذها. كما تشتهر الجزيرة بالشواطئ الرملية التي تلقت العديد من الجوائز من وكالات كثيرة، حتى باتت اليوم معروفة من بين أجمل الجزر العالمية.

إنها التاج الذي يرأس الأرخبيل الفيليبيني الجميل، ومكانا رائعا تبلغ مساحته حوالي ال 10320 كيلومترا مربعا. تدير الجزيرة السلطة السياحية الفيليبينية، وحكومة ولاية أكلان التي تتبعها. إنها مأهولة بالسكان منذ العصور القديمة، اكتشفها الإسبان خلال فترة الاستعمار، وهي معروفة بزراعة الأرز وتربية المواشي للحصول على الغذاء.

إنها آية من الجمال الطبيعي، فيها الكثير من الخضار الذي يظهر بالنباتات وأشجار الفواكه المتنوعة، فضلا عن أشجار جوز الهند الرائعة بأشكالها الشاهقة الجميلة. منذ القرن العشرين، ويتهافت الى هذه الجزيرة العديد من السياح من كل أقطار العالم، حتى اشتهرت اليوم وهي معروفة من بين الوجهات الرخيصة، فاحزم حقائبك وزر جمالها الطبيعي وروعتها الخيالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية