أماكن مذهلة للسياحة في هونغ كونغ!

صور اماكن السياحة في هونغ كونغ

هونغ كونغ من أجمل المدن الصينية المعروفة كمركز مالي براق في جميع أنحاء العالم، ومدينة للتسوق الفاخر. هي من المدن التي تملك طاقة يصعب وصفها، مثيرة للاهتمام من حيث الثقافة الصينية القديمة، والتاريخ والهندسة المعمارية، والشواطئ الرائعة، وقرى الصيد التقليدية. إنها واحدة من المدن الأكثر إثارة للإعجاب في العالم، بفضل هذه الأماكن:

ias

ستار فيري

ستار فيري الشهير في هونج كونج يعود لعام 1880، وهي القوارب التي تنقل المسافرين من جزيرة هونغ كونغ إلى كاولون وبالعكس وتوفر نقطة مميزة لمشاهدة أروع المناظر من ميناء المدينة الجميل.

قمة فيكتوريا

لترى جمال هونغ كونغ لا بد من النظر اليها من قمة فيكتوريا. يمكنك ركوب الترام لتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة لرؤية ناطحات السحاب، والمدينة الصاخبة، والجزر المحيطة بها والحدائق المميزة.

منطقة الأعمال المركزية فيكتوريا

هي واحدة من المراكز المالية الدولية الكبرى في العالم ومن العجائب الحديثة للبشرية. قد تشاهد بعض المباني الاستعمارية، فضلا عن ناطحات السحاب التي ترتفع من كل الجهات، كما يمكنك زيارة حدائق الحيوانات والحدائق النباتية القريبة.

معبد وونغ تاي سين

معبد ونغ تاي سين هو واحد من أحدث المعابد في هونغ كونغ، والأكثر إثارة للاهتمام. يقع في كولون، بني منذ عام 1920. تم تجديده بطريقة أحدث عام 1968، وهو شيد تكريما لإله طائفة الطاوية وونغ تاي سين.

تسيم شا تسوي

تسيم شا تسوي هو محور التسوق والترفيه في النقطة الجنوبية من كولون، وشارع ناثان هو الشريان الرئيسي الذي يميز هذه المنطقة، حيث ستجد الكثير من المطاعم الكبيرة والمحلات، ومجمع تسيم شا تسوي الثقافي والذي يعتبر مركزا ثقافيا ومنطقة جذب سياحية مهمة في البلاد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية