سحر مميز للسياحة في جزيرة موريشيوس!

صور اماكن السياحة في موريشيوس

تعرف الى سحر الأماكن الموجودة في جزيرة موريشيوسس التي تقع في المحيط الهندي، على مسافة قريبة من مدغشقر في أفريقيا. من هذه الأماكن الجميلة نذكر!

ias

الحديقة الوطنية

هي حديقة وطنية تمتد على مساحة 6574 هكتار في الجزء الجنوبي الغربي من موريشيوس. إنها النباتات الطبيعية التي تعتبر من المعالم السياحية الأكثر أهمية في حديقة موريشيوس الوطنية. يمكن للمرء ممارسة هواية المشي على طول المساحات الخضراء والوصول إلى أعلى نقطة في الجزيرة، وهي قمة نهر الأسود.

جزيرة أو سيرفس

هي جزيرة معروفة في اللغة الإنجليزية باسم جزيرة الغزلان، تقع بالقرب من الساحل الشرقي لموريشيوس في منطقة فلاك. تشتهر بشواطئها الرملية والبحيرة الجميلة وبمجموعة كبيرة من الأنشطة والمرافق. سوف تستمتع بيوم من الاسترخاء والمرح على أحد الشواطئ الرائعة.

جراند باسين

جراند باسين، المعروف أيضا باسم بحيرة غانغا تالو، وهي بحيرة تقع في المنطقة الجبلية في منطقة سافان، وارتفاعها يشكل حوالي 600 مترا فوق سطح البحر. جراند باسين هي بحيرة مقدسة لموريشيوس متأثرة بالديانة الهندوسية.

منزل أوروكا

هو بيت فريد من نوعه بني منذ عام 1830 في حديقة رائعة تحيط بها شلالات نهر موكا. إنه واحد من أكبر البيوت في الجزيرة، مع 109 باب ونافذة. في العام 1986افتتح للجمهور كمتحف عام مخصص للموسيقى والفن والخرائط قديمة، والأدوات المنزلية الصينية والهندية والبدع الغريبة مثل حمام الحقبة الاستعمارية.

ترو أو السيرف

يعتبر ترو أو السيرف من مناطق الجذب الرئيسية في كوريبيب. في وسط الحفرة هناك بحيرة صغيرة، تشكلت منذ ملايين السنين بعد بركان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية