أجمل شهر عسل في هذه الأماكن الرخيصة!

صور افضل مكان لشهر العسل رخيص

إن بعض الأشخاص غير قادرين على تحمل تكاليف مرتفعة للسفر بعد حفل الزفاف لقضاء شهر العسل برفقة الشريك، وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص، وتحب السفر بعد العرس، اليك هذه الأماكن الرائعة التي لا تتطلب منك ميزانية مرتفعة لتمضي أجمل اللحظات في حياتك!

ias

بورتوريكو

بالمقارنة الى الوجهات الأخرى في منطقة الكاريبي، إن الأسعار في بورتوريكو رخيصة جدا، من المطاعم الى الفنادق، حتى بالنسبة الى كل الأمور التي تود القيام بها. سوف تتعرف في العاصمة سان خوان على العديد من مناطق الجذب الثقافية وسوف تستمتع مع الزوجة بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية، وبأشعة الشمس على الشواطئ الرملية الرومنسية.

البرتغال

البرتغال هي واحدة من الوجهات الرائعة في أوروبا الغربية، وهي من الدول التي تتمتع بأسعار معقولة ومتدنية، فيها الكثير من القلاع القديمة، والقرى الخلابة للصيد، وبساتين الزيتون التي لا نهاية لها. إن تكلفة أسبوع كامل في فندق من فنادق البرتغال تساوي تكلفة يومين في فنادق الدول الأوروبية الأخرى.

تاتاي، كمبوديا

في حين أن الرحلات الجوية الى كمبوديا ليست رخيصة، ولكن ستمضي أجمل اللحظات في هذه المنطقة الجبلية التي تقع على الحدود مع تايلند، وبين الغابات وبساتين الفاكهة النادرة وفي أجمل الفنادق التقليدية المميزة.

سان خوان جزر، واشنطن

على الرغم من أن المياه المحيطة بجزر سان خوان في ولاية واشنطن ليست دافئة، فقد ترى هذه الجزر مليئة بالحياة البرية، بما في ذلك الحيتان والنسور الصلعاء التي تطفو على قمم الأشجار. سوف تجد العديد من الفنادق الساحرة والمنتجعات الراقية والمطاعم والمعارض الفنية والمحلات والمتاحف.

هافاسوباي، أريزونا

هافاسوباي وجهة مثالية لمحبي المغامرة بشهر العسل، رائع وبميزانية محدودة. انها شهيرة في العالم بفضل أجمل المناظر الطبيعية الموجودة على وجه الأرض، بما في ذلك شلالات هافاسو السحرية. تقع في منطقة نائية من جراند كانيون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية