اليك أفضل الفنادق المحيطة ببرج إيفل!

صور افضل فنادق باريس

باريس مدينة الرومنسية، تستقطب كل عام الملايين من السواح والعشاق الذين يمضون فيها أروع اللحظات. تعرف الى أفضل فنادق هذه المدينة الرائعة لتزورها في شهر العسل أو خلال رحلتك الاستجمامية أو العملية!

ias

فندق سيز

يقع في منطقة هادئة قريبة من برج إيفل الشهير. هذا الفندق يطل على المدينة الفرنسية الراقية وهو يعود الى عشرات السنين، إذ تم تأسيسه منذ عام 1913، ولا يزال اليوم من أروع الفنادق في فرنسا.

فندق لو باريسي

إنه من الأماكن الفرنسية الأصيلة والرومنسية المتمركزة غرب باريس، ويتمتع بإطلالة على سكة المترو الحديدية. سوف تخرج منه لترى نفسك في منطقة "شان دو مارس" وبالقرب من البرج المميز. يحتوي على 45 غرفة مصممة على الطريقة الفرنسية الرائعة.

فندق إيفل تروكاديرو

استمتع بالحدائق المحيطة والنهر العذب. هذا الفندق من التراث الفرنسي والحضارة الباريسية، غرفه تتميز باللمسات التقليدية القديمة مع أخرى حديثة لتشكل فرادة الفن الفرنسي في التصميم والديكور.

فندق لو سنك كوديه

هو فندق فاخر ينبض حياتا وسط المدينة الرومنسية الفرنسية، غرفه واسعة منها مكون من طابقين لتستمتع بأجمل الأوقات ولتنعم بالراحة والطمأنينة.

فندق شنغريلا

من الاستقبال حتى المغادرة، سوف تلاحظ الاهتمام والاحترام الذي يقدمه الطاقم للزبون. يحتوي الفندق على 100 جناح مع شرفات واسعة لتطلع على آخر أخبار البرج الذي يحاكي السحاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية