فنادق في إسطنبول لتنعم بالهدوء والاستقرار!

صور افضل فنادق اسطنبول

باتت تركيا اليوم من أكثر البلدان التي تستقطب عددا هائلا من السواح اليها، بفضل أماكنها السياحية الرائعة التي تميزت بجمالها وبتاريخها العريق. لذلك اليك سلسلة من أفضل الفنادق التي تنتشر في إسطنبول لتكون الرحلة رائعة ومريحة ولتتمتع بوقتك الباقي للتجول في هذه المدينة الصاخبة!

ias

كراكوي

هو من المجموعة الرفيعة المستوى في المجتمع التركي، يعود المبنى التقليدي القديم لهذا الفندق الى القرن التاسع عشر، يتميز بالمأكولات البحرية التي يقدمها في مطبخه الخاص، بالإضافة الى الديكور الرخامي الرائع والمبدع.

بنك تقسيم

من أروع النزل الهادئة التي حازت على شعبية فريدة ومميزة، يقع هذا الفندق في إسطنبول وهو اليوم من أشهر الفنادق الموجودة في تركيا لأنها تؤمن كل المتطلبات التي يحتاجها الزائر.

سوريي48

هذا الفندق يؤمن لك شقة فخمة وضخمة تتسع الى 9 أشخاص مع 4 غرف نوم. سوف تستمتع بمركز التسوق وبصالات السينما التي تعود الى عشرات السنين. إنه المكان الهادئ الذي يريح الزبون ويساعده للاسترخاء في أجواء راقية.

هوتيل مينياتور

يقع في قلب منطقة السلطان أحمد في مدينة إسطنبول، هو مبنى يعبر عن التاريخ الغني منذ عام 1875. جدرانه رائعة ومكشوفة أما أرضه رائعة بزخرفاتها.

همامهاني

تاريخه عريق في عالم الفنادق، هو قديم ولكن رائع ومميز بخدمته الراقية التي تساعد الزبائن وتقدم اليهم كل الدعم والحاجات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية