تويوتا لاند كروزر 2016 أفضل سيارة للعائلات

تويوتا لاند كروزر 2016

Toyota Land Cruiser 2016

بعد أن يدخل الرجل القفص الذهبي، يبدأ البحث عن سيارة عائلية كبيرة تريحه خلال تنقلاته مع عائلته، من هنا البحث عن هذه السيارة قد يكون من الأمور الصعبة. إلا أن شركة تويوتا اليابانية، والتي تتميز بتاريخ عريق، تقدم لك سيارة SVU كبيرة الحجم تتناسب مع العائلة.

ias

لمع إسم تويوتا لاند كروزر على مر التاريخ، حتى أنه بات مثالاً لجميع السيارات التي تتشارك معها الفئة نفسها. اليوم، تقدم تويوتا اللاند كروزر 2016 السيارة الفخمة التي تعتبر من أهم وأبرز سيارات الـ SUV الكبيرة.

إذا نظرت إلى المقدمة، ستؤخذ بجمال الواجهة الكبيرة التي يزينها الكروم وأضواء الـ LED الأفقية الشكل. ولمزيد من الأمان، تَوفَر للسيارة مصابيح للضباب فعالة جداً.

من الخلف، التويوتا لاند كروزر 2016، تتناسق مع الواجهة الأمامية خصوصاً من ناحية الكروم. كما أن مصابيح الـ LED تضفي على السيارة مظهراً جميلاً عند إضاءتها في فترة الليل.

أما الداخل، فيمكن أن نعتبره عنواناً للفخامة الجديدة، فالألواح الخشبية تزيّن معظم التابلوه والمقود، الذي يتضمن الكثير من الأزرار المفيدة للسائق. تتواجد في الوسط شاشة بقياس 9 إنش تساعد السائق كثيراً خلال القيادة. وقد تتضمن اللاند كروزر 2016 الكثير من الأنظمة الحديثة، أبرزها نظام توقع الحوادث والتنبيه لدى الخروج عن المسار.

قامت تويوتا بتقديم ثلاثة محركات للاند كروزر 2016، الأول من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يولد قوة 271 حصان، مع علبة تروس أوتوماتيكية من خمس سرعات وأخرى يدوية من خمس سرعات أيضاً. هذا المحرك متوفر لفئتي EXR وGXR.

أما المحرك الثاني فهو من ثماني اسطوانات بسعة 4.6 ليتر يولد قوة 304 حصان مع علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات. المحرك الثاني متوفر لفئات EXR و GXR و VXR.

المحرك الثالث من ثماني اسطوانات بسعة 5.7 ليتر يولد قوة 362 حصان. أما علبة التروس التي ترافقه فهي أوتوماتيكية من ثماني غيارات. المحرك هذا متوفر لفئتي الـ EXR و VXR.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية