اكتشف أفضل المدن السياحية لعام 2016!

صور افضل المدن السياحية لعام 2016

قبل أن تقرر الذهاب في رحلة استجمامية الى دولة في العالم، وقبل اتخاذ القرار… عليك أن تتصفح صور أجمل الدول التي تتزين بمدنها الحيوية الصاخبة، والتي تستحق فعلا الزيارة لأنها غنية بالثقافات والحضارات المتنوعة. تعرف مثلا، الى هذه المجموعة من المدن التي تعتبر الأكثر شهرة وزيارة في العالم!

ias

بانكوك

أصبحت العاصمة التايلاندية بانكوك أول مدينة آسيوية تستقطب سنويا أعدادا لا تحصى من الزوار الذين يستمتعون بجمالها وبهندسة بيوتها الرائعة. إنها مصدر للجمال والروعة والراحة الجسدية والنفسية.

هونغ كونغ

تتميز مدينة هونغ كونغ بناطحات السحاب الكثيرة ومينائها الفسيح، ويبلغ عدد سكانها سبعة ملايين نسمة، وهي تعتبر من أكثر المدن التي تحتوي على كثافة سكانية عالية لذلك عمرانها كثيف.

دبي

إنها الوجهة المميزة الأكثر شعبية في الشرق الأوسط، إنها مدينة أشبه بالخيال لأنها تحتوي على كل مقومات الحياة الأساسية والثانوية والترفيهية، هي من أجمل مدن العالم التي تميزت بأبنيتها الشاهقة وبالأبراج الفريدة والفنادق الفخمة.

كوالالمبور

كوالالمبور هي العاصمة الماليزية التي تعد صلة وصل هامة بين آسيا والشرق الأوسط. هي مميزة ووجهة رائعة للزيارة لأن الحياة فيها ممتعة ومسلية، فضلا عن فنادقها الفخمة ومساحاتها الغنية بالحدائق.

برشلونة

تبقى برشلونة العاصمة الاسبانية التي تعتبر نقطة جذب هامة، خاصة بالنسبة للزوار القادمين من القارات غير الأوروبية. إنها مدينة ثقافية بامتياز تحتوي على العديد من المتاحف الغنية، وعلى الآثار القديمة التي تميز حضارتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية