باريس بأجمل أماكنها السياحية!

صور افضل الاماكن في باريس

باريس هي بلد الرومنسية والجمال والابداع والفن، هي من المدن العالمية التي تميزت بروعتها وبحبها للحياة، فكانت دائما متوجهة نحو التطور والتقدم لتكونمن أجمل المدن العالمية بفضل أماكنها السياحية العديدة!

ias

حديقة لوكسمبورغ

تنزه يوم كامل في هذه الحديقة الرائعة، التي تعتبر ثاني أكبر حديقة في باريس التي تعود الى مجلس الشيوخ الفرنسي. نشأت في القرن ال17، وتتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة. كما تحتوي على مئات التماثيل والنصب التذكارية والنوافير.

أتيليه برانكوزي

هو المتحف الذي أنشأه النحات الثوري، قسطنطين برانكوزي الذي توفي في عام 1957، إنه المتحف الغني بالتماثيل واللوحات الراقية، سوف تستمتع بوقتك فيه ولن تشعر بالملل لأن مكوناته لها معنى قوي جدا.

لا بروميناد بلانتيه

هو ممر تصطف على جانبيه الاشجار على خط السكك الحديدية. افتتح في عام 1993، ويتمركز في شرق باريس. طوله يصل الى 4.5km وهو وسيلة رائعة لاستكشاف المدينة من خلال السلالم والجسور، والشوارع.

ساحة دو فيرت جالانت

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بسحر الليل الحقيقي في باريس، والتي هي من أفضل المدن السياحية في العالم، قم بزيارة هذه الساحة المميزة التي تقع على جزيرة إيل دو لا سيتي ويمكن الوصول إليها عن طريق اتخاذ الدرج نزولا من جسر نيوف. في فصل الصيف، ينتشر الناس في الحديقة للاسترخاء على العشب، ولمشاهدة القوارب التي تبحر على جانبي الجزيرة.

شارع موفيتارد

يتميز هذا الشارع بالسوق المملوء بالخبازين الحرفيين، والمحلات التي تقدم أشهى الحلويات. حاول زيارته يوم السبت لأنه النهار المخصص للسوق الضخم الذي يعرض مختلف المنتوجات الفرنسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية