في العالم... أفضل الأماكن للسياحة والترفيه!

صور افضل الأماكن السياحية في العالم

إن العالم بكل بلدانه وجباله وأنهاره… رائع! إنه الجنة التي وُهبت للإنسان ليتمتع بهذه النعمة وبالجمال والحيوية. تعرف الى أجمل البلدان التي تخطت حدود الخيال، حتى أصبحت من أفضل الأماكن السياحية في العالم!

ias

فنلندا

هي الوجهة المناسبة لكل الذين يرغبون بطقس بارد، إنه بلد الجمال والروعة، فيه العديد من البحيرات التي تتلألأ مياهها العذبة وتظهر صافية كالمرآة. استمتع بركوب الدراجات والقوارب على طول الأرخبيل الذي يمتد من توركو في جنوب شرق البلاد حتى ستوكهولم.

الفلبين

تحتوي على أكثر من 7100 جزيرة على الطرف الغربي من المحيط الهادئ، لذلك هي البلد الذي يعتبر من أفضل البلدان للسياحة في العالم. اركب قوارب الصيد واستعد لتجربة خيالية بين الصخور العالية والمياه الصافية والنقية. إنها موطن لعدد كبير من المنتجعات الفاخرة، بما في ذلك منتجع أمانبولو Amanpulo الموجود على جزيرة الغاب جنوب غرب بالاوان.

إسبانيا

إسبانيا هي من البلدان الثقافية التي تحتوي على العديد من المتاحف خاصة في مدريد، ومن البلدان النابضة بصخب برشلونة، وبالشواطئ المشرقة من مايوركا ومينوركا. فضلا عن الأطعمة التي تجذب عشاق الطعام.

بولندا

تحافظ على أعداد هائلة من الزوار سنويا، إنها عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2016. هي المكان الجميل الذي لا يمكن أن يغيب عن أعين البشر.

تايلاندا

هو من أجمل بلدان العالم وموطن الجمال والجاذبية والرقة والخيال… هذا البلد لا يشبه بلدان العالم كلها، إنما هو فريد بشكله، وبتكوينه الطبيعي والعمراني وبسحره. إنه المكان الأروع والأفضل والأنسب للزيارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية