أغلى سيارات العالم رافقتها أسعار مرتفعة جداً

صور اغلى سيارات العالم

على الرغم من أن السيارات الفخمة دائماً ما تتميز بسعر مرتفع، إلا أن تلك الرياضية تتغلب عليها دائماً في هذه المنافسة وذلك بسبب التكنولوجيا الحديثة التي تتزود بها إلى جانب المحركات الكبيرة التي تولد قوة خيالية، من هنا فلنتعرف على السيارات الأغلى ثمناً في العالم.

ias

Koenigsegg CCXR Trevita

وهذه السيارة الرياضية تُعتبر من الأغلى في العالم بسبب الألماس المتواجد فيها، وكما نعلم أن المجوهرات هذه مرتفعة الثمن. هذه السيارة السويدية مزودة بمحرك من ثماني اسطوانات سوبرتشارجد يولد قوة مذهلة تصل إلى 1004 حصان. أما سعرها فيصل إلى 4.8 مليون دولار.

Lamborghini Veneno

وتأتي هذه السيارة في المركز الثاني بسعر وصل إلى 4.5 مليون دولار وقد صُنعت احتفالاً بمرور 50 عاماً على تأسيس شركة لامبورغيني. الفينينو مزودة بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 6.5 ليتر يولد قوة 740 حصان.

W Motors Lykan Hypersport

أما المركز الثالث فقد احتلته هذه السيارة الرائعة التي صممها شخص لبناني، بسعر وصل إلى 3.4 مليون دولار. زودت الـ Hypersport بمحرك من ست اسطوانات تيربو مزدوج بسعة 3.7 ليتر يولد قوة 770 حصان.

Limited Edition Bugatti Veyron by Mansory Vivere

وهذه النسخة المحدودة من البوغاتي قد وصل سعرها إلى 3.4 مليون دولار أيضاً، وقد تمتعت بمواصفات خارقة وبمحرك يولد قوة تصل إلى 1200 حصان.

Pagani Huayra BC

وهي من أبرز السيارات الرياضية على الإطلاق، زودت بمحرك أي أم جي من 12 اسطوانة يولد قوة مذهلة. الـ Pagani Huayra BC احتلت المركز الخامس في قائمة أغلى سيارات العالم بسعر وصل إلى 2.6 مليون دولار.

إذاً احتلت هذه السيارات أول خمس مراكز في لائحة أغلى السيارات، وهذا أمر ليس بغريب لأن تلك المركبات تعتبر من الأهم في نواح كثيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية