أغلى العطور الرجالية بالثمن وبقيمة المضمون!

صور اغلى العطور الرجالية

من منا لا يحب العطور؟ إنها من العوامل التي تميز الرجل وتمنحه الفرصة ليجذب اليه الأنظار وليتألق في المجتمع بين الناس. هناك المئات من العلامات التجارية التي تطرح أروع العطور، منها ما هو رخيص ومنها ما هو ثمين للغاية، ولكن بقدر ما تملك الامكانية في دفع ثمن باهظ، بقدر ما تحصل على أروع عطر! من أغلى العطور اليك!

ias

جاسمان باي ميلر هاريس

جاسمان فير Jasmin Vert تعتبر من أولى العطور الأغلى في العالم، رائحتها غنية بشذى الحمضيات لذلك إنها الخيار الأنسب لكل الرجال الكبار والصغار في السن أي الشباب. هي رائحة جميلة جدا وجديدة، يمكن أن تعزز الحالة المزاجية للشخص.

لو سيرج لوتنس

لو سيرج لوتنس L`eau Serge Lutens عطر فاخر عذب يستخدمه الرجال الأثرياء المتألقين. يحتوي على مزيج من المكونات المختلفة مثل الزنبق، والعنبر والحمضيات ما يمنحه السحر الذي يفوح منه بطريقة مميزة!

سترايت تو هيفن باي كيليان

سترايت تو هيفن Straight to Heaven هي الرائحة الأكثر شعبية بين الرجال، إنها مصدر الإلهام بفضل المسك وخشب الأرز والفانيليا والياسمين. رائحة هذا العطر jدوم لفترة طويلة وتبقى نقية وفواحة وهي الأكثر شهرة في العالم.

كلايف كريستيان 1872

عطر كلايف كريستيانClive Christian يحتوي على الروائح المستخرجة من التوابل والحمضيات، وهي المكونات التقليدية لجذب الرجال والنساء. تدوم لفترة طويلة، بفضل مضمونها الغني الموجود داخل زجاجة رائعة مع غطاء ذهبي اللون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية