بالصور اليك صاحب أطول شنب في العالم!

صور  اطول شنب في العالم

بما يتعلق بالشنب… يقسم الرجال الى قسمين… القسم الأول منهم لا يبالي بالشارب، إذ يعتبره من الأمور التي ليس لها علاقة بالرجولة والجمال والجاذبية. فيقوم بالاهتمام بالأمور الأخرى المتعلقة بالملابس والأحذية والأشياء المادية… معتبرا أنها الأساس لإظهار جماله ولتميزه في المجتمع!

ias

أما القسم الثاني من الرجال، فيعمل على تعزيز جماله من خلال تسريحة شعره، أو من خلال السكسوكة التي يرسمها بدقة وإتقان في الذقن، أو حتى من خلال الشارب فيقوم بتطويله ليظهر رجلا…

في بعض الأحيان، قد يقرر بعض الأشخاص التفنن بشكل الشنب، وذلك من خلال تطويله الى درجة لا تتخيلها، على مثال الرجل الهندي الأصل، "رام سينغ شوهان Ram Singh Chauhan، الذي حطم الرقم القياسي لأطول شارب في العالم حسب تقرير صادر عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.

اقرأ أيضا: طريقة تكثيف الشنب

يبلغ طول الشارب 4.29 مترا أي ما يساوي 14 قدم، وقد تم قياس هذا الشنب خلال تقديم مجموعة "لو شو دي ريكورد" في روما، أيطاليا، في 4 آذار 2010.

هذا الرجل، هو مسؤول السياحة في ولاية راجاستان، يبلغ من العمر 54 عاما، فهو يعتبر من أهم عوامل الجذب السياحي في الهند، بالإضافة الى القصور الملكية والمهرجانات الرائعة. بدأ رام سينغ شوهان في تطويل شاربه منذ العام 1982، بعد التأثر بالرجل الرجاستاني كارنا بيل Karna Bheel. وقد أفادت بعض المصادر، أن شوهان يحتاج لساعتين متتاليتين لتنظيف الشارب وتغذيته بالزيوت والعناية به.

لذلك، إذا كنت ترغب في التقاط صورة مميزة وفريدة من نوعها، عليك زيارة الهند لتتصور الى جانب هذا الرجل المميز الذي يغمرك بشاربه الطويل الرائع.

اقرأ أيضا: طرق تطويل الشارب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية