تعرف الى أخطر الطرق في العالم!

صور اخطر طريق في العالم

تخيل نفسك تقود السيارة على طريق خطيرة تحيطها المناظر الطبيعية الخلابة، ولكن لا يمكنك التمتع بها كي لا تقتل نفسك. فهذه الطرقات تفرض الحذر والانتباه حتى نسبة 100% والا قد تخسر حياتك في لحظة واحدة يشرد فيها نظرك. من أخطر هذه الطرق المتواجدة حول العالم!

ias

كارنالى هايواي

هي الطريق الخطيرة جدا الموجودة في النيبال، هي من الطرق التي تقتل العشرات من الأشخاص سنويا بسبب تمركزها الخاطئ في جبال الهمالايا. إنها أسرع الطرق التي توصل الى الموت بمجرد التركيز على شيء غير القيادة.

أولد يونغاس روود

تقع في بوليفيا، معروفة بطريق الموت، وهي من أكثر الطرق خطورة في العالم. توقف والتفت يمينا لترى المنحدرات الشاهقة التي تصل الى الوديان العميقة المترامية. وانتبه أيضا الى المنعطفات الحادة والقاسية. أكثر من 200 شخص يموتون سنويا على هذه الطريق.

فيديرال هايواي

هي طريق في المكسيك في شبه جزيرة باجا، تستخدمها الشاحنات التي تنقل البضائع الى المدن والقرى النائية، إنها خطيرة وينصح بعدم سلوكها الا في الأيام التي تضطر اجتيازها. واعلم دوما، ان الانتباه والتركيز في القيادة خلاصك الوحيد على هذه الطرقات الصعبة.

بي آر- 116

تقع في البرازيل، وهي أيضا معروفة بطريق الموت، وليس بسبب امتدادها حتى 2700 ميل، إنما لأنها من أسوأ الطرق وأخطرها في العالم. قد تسبب الكثير من حوادث السير التي تدفع بالسيارات الى المنحدرات، خاصة أثناء الأحوال الجوية غير المستقرة.

ستلفيو باس

ممر ستلفيو هي واحدة من أخطر الطرق في إيطاليا وفي العالم، سوف تعلم أنك في حال اجتزتها يوما ما، سوف تكون عالما بأن حياتك معرضة للخطر لأكثر من 60%، وذلك بسبب خطورتها.

اقرأ أيضا:أخطر الملاهي في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية