من أجمل المدن الألمانية اليكم!



صور اجمل مدن المانيا

ألمانيا من أجمل الدول الأوروبية التي تحافظ على حضارتها وثقافتها، إنها من البلدان التي تتمتع بأروع المدن المعروفة من بين كل مدن العالم. فهي غنية بالمعالم الجميلة التي أدت الى استقطاب عدد كبير من السواح. من أجمل هذه المدن:

Berlin

صور اجمل مدن المانيا

هي العاصمة وأكبر المدن في ألمانيا. بعد فصل الشرق عن الغرب أثناء الحرب الباردة، توحدت برلين في العام 1990. حتى باتت من أجمل المدن في العالم، إذ اعتننت بفنها وبالهندسة المعمارية المذهلة، وحافظت على الحياة الحيوية والليلية، حتى باتت اليوم تستقطب ملايين السواح من مختلف أنحاء العالم.

Munich

صور اجمل مدن المانيا

هي عاصمة بافاريا وبوابة جبال الألب، وواحدة من أجمل المدن التي تحافظ على الخضار الطبيعي في ألمانيا. فيها سوف تتمتع بالمتاحف والمباني تقليدية. استمتع بالضيافة المميزة والثقافة الغنية ولا تتردد في زيارتها في شهر أكتوبر لتشاهد المهرجان الذي يستقطب 6 ملايين زائرا سنويا. للمزيد عن أجمل المدن في العالم

Frankfurt

صور اجمل مدن المانيا

بفضل مطارها الدولي، فرانكفورت هي محور رئيسي لألمانيا وأوروبا. وهي أيضا المدينة المعروفة بالمركز المالي للبلاد... تستضيف فرانكفورت العديد من الأحداث الهامة، من بينها المعرض الدولي للكتاب في أكتوبر، وهو الأكبر في العالم.

Hamburg

صور اجمل مدن المانيا

هامبورغ هي ثاني أكبر مدينة في ألمانيا، تقع في الشمال، انها تضم واحدا من أكبر الموانئ في العالم، وتشتهر بالحياة الليلية وبأسطورة "ريبربان". سوف ترى العديد من المجاري المائية التي تمر في وسطها، ليلوح منها السحر والخيال. ولا تنسى الجسور المميزة التي تربط المدن بعضها بالآخر.

Cologne

صور اجمل مدن المانيا

هي المدينة التي نشأت على أيدي الرومان، وواحدة من أقدم المدن الألمانية. تتميز بتاريخ معماري يترك وراءه خفايا الهندسة القديمة المميزة. واليوم، هي مصدر الفن المعاصر والمتاحف الرائعة والاحتفالات المميزة.تصفح صور أكبر المدن في العالم



تعليقات‎