اكتشف قائمة أجمل 6 مدن في إيطاليا!

صور اجمل مدن إيطاليا

تتميز ايطاليا بالعديد من المدن الجميلة والتاريخية التي تستحق الزيارة. لذلك تمتع بأبرز الصور لأجملها ولا تتردد في زيارتها!

ias

Rome – Roma

روما هي عاصمة إيطاليا الحديثة، ومركز الآثار التاريخية القديمة والأماكن المثيرة للاهتمام منذ القرون الوسطى، بالإضافة الى النوافير الجميلة والمتاحف، وقصور عصر النهضة. هي مدينة تعج بالحركة والحيوية وتتميز بأفخم المطاعم وبالحياة الليلية الممتازة.

Venice – Venezia

البندقية هي مدينة فريدة من نوعها بنيت على الماء وسط بحيرة. هي واحدة من أجمل مدن إيطاليا الرومانسية والاكثر شعبية. تحتوي على العديد من المتاحف والقصور وتمتع بالتجول على طول قنواتها المثيرة للاهتمام. تقع في شمال شرق إيطاليا، وكانت منذ أقدم العصور جسرا بين الشرق والغرب.

Florence – Firenze

هي واحدة من المراكز المعمارية الفنية في توسكانا التي نشأت منذ عصر النهضة. إنها رائعة وتزدحم بالسياح لأنها مميزة ومثيرة. فيها العديد من المتاحف الممتازة التي تحتوي على اللوحات الشهيرة والمنحوتات القديمة. هناك أيضا قصور فخمة وحدائق أشبه بالجنة.

Milan – Milano

واحدة من أغنى المدن في أوروبا، تتميز بالمحلات الأنيقة والمعارض والمطاعم التي تجلب اليها الحياة والحركة. وهي معروفة بالتراث الفني والثقافي الغني، وبالرخام الجميل… بالإضافة الى امتلاكها أشهر دور الأوبرا في العالم. تصفح صور أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل Naples – Napoli

نابولي هي واحدة من أكثر المدن حيوية في ايطاليا. تقع على الساحل الجنوبي من روما وهي المدينة الأكثر أهمية في جنوب البلاد. وقد خضعت مؤخرا الى التجديد العمراني ولكن لا تزال تحتفظ بالكثير من آثارها القديمة لأنها تحمل العديد من الكنوز التاريخية والفنية.

Verona

هي ثالث أكبر المدن في ايطاليا ومكان لمهرجان الأوبرا. تضم آثارا كثيرة منذ العصور الوسطى، بالإضافة الى بقايا الآثار الرومانية، ومجمع القلعة المثيرة للاهتمام. هي تستحق الزيارة لأنها مميزة. اقرأ المزيد عن أجمل أماكن السياحة في ايطاليا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية