ساعات سيراميك لإطلالة كاجوال!

صور اجمل ساعات سيراميك

تشتهر بعض الساعات المصنوعة من الشركات العالمية الفاخرة، بمجموعة رائعة من الساعات التي تعتمد على بعض المواد الفاخرة التي تقدم أجمل التصاميم. فما رأيك ببعض العلامات التجارية التي استخدمت السيراميك في بعض ساعات اليد لتضيف اليها عنصرا جماليا يقاوم الخدوش. من أروع النماذج التي تكونت من السيراميك!

ias

رادو

تخصصت الماركة السويسرية العريقة رادو منذ أكثر من 25 عاما، بصناعة الساعات الفاخرة التي تكوّن بعضها من خلال لمسات مميزة من مادة السيراميك باللون الأسود والأبيض. وقد نالت هذه النماذج شعبية كبيرة أعجبت بهذا النمط الجديد الذي ميز ساعات اليد.

جي سي سيراميك

هي من الساعات السويسرية الصنع، التي تميزت بمجموعة كبيرة من الساعات السيراميك التي عرفت بالنوعية والدقة وبجمال التصميم الأوروبي. GC هي مثال للتطور والتميز وهي متاحة أيضا اللونين الأبيض والأسود.

إمبريو أرماني

كانت ولا تزال هذه العلامة التجارية من العلامات المبدعة التي عملت جاهدة لتحقيق التقدم المفروض، فقد اختارت السيراميك لتزين بعض ساعاتها التي عبرت بشكل مميز عن الفن في التصميم والإبداع في الابتكار.

بولغاري سيراميك

هي أيضا من الماركات التي ركزت في بعض نماذجها على الساعات الرائعة التي اعتمدت على السيراميك لتظهر جمال التصميم ولتمنع الساعة من التعرض للخدوش والمظهر المعيب. إنها من الساعات الرائعة والفخمة فلا تتردد بشرائها.

بورش

هي ساعة يد مقاومة للماء حتى عمق 50 مترا في المياه، هذه الساعات جذابة تليق بكل المناسبات، خاصة التصاميم التي ركزت على السيراميك الفخم الذي أعطاها الفرادة والتميز والتألق…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية