تعرف الى أجمل الحدائق في العالم!

صور اجمل حدائق العالم

قد لا تراها الا في الصور، أو ربما قد تقرر يوما الذهاب في رحلة لتزور إحدى أجمل الحدائق في العالم. قد لا تكون مخطئا، لأنها المكان المناسب الذي يزيل منك كل الأفكار المتعبة ويزرع فيك الراحة والأمل والتجدد… استمتع بمجموعة من الصور لأجمل هذه الحدائق المتوزعة حول العالم!

ias

حدائق كيو، لندن

أنشأت كيو غاردن في لندن منذ عام 1759، بعد طلب الأميرة أوغستا، والدة الملك جورج الثالث، حتى بدأ العمل لتطوير 3.6 هكتار مخصصة للحديقة. هي مثيرة تحتوي على أكثر من 50 ألف نوع مختلف من النباتات.

حدائق كيوكينهوف، هولندا

كوكنهوف هي حديقة الربيع الأكثر جمالا في العالم! انها مملوءة بأكثر من 7 ملايين زنبقة، والملايين أيضا من أزهار النرجس البري، والتي يبلغ امتدادها حوالي 32 هكتار. في الحديقة الكثير من المطاعم والمقاهي، كما يمكنك أيضا التجول على الدراجة أو في القارب.

سوان نونغ نوش، تايلاند

افتتحت الحديقة منذ عام 1980. إنها من أروع الأماكن السياحية في تايلند، إنها ممتازة ومدهشة، للتنظيم فيها الدور الأساسي في إبراز جمالها الطبيعي اللامحدود.

فرساي حديقة، فرنسا

بدأ العمل في حديقة قصر فرساي منذ عام 1661، على يد أفضل المهندسين المعماريين والرسامين، لتزيينها بأروع المناظر الطبيعية ولهندستها بطريقة ملفتة للنظر حتى تكون من أروع الأماكن في العالم! اقرأ المزيد: اكبر قصور العالم

حدائق بوتشارت، كندا

هي حديقة في كندا، سوف تساعدك لاستكشاف رواسب الحجر الجيري الغني والكثير. هذه الحديقة مميزة ورائعة الجمال وهي تعد اليوم من بين أجمل الحدائق العالمية التي ابهرت العالم كله بتصميمها الجذاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية