عطلة موفقة في أجمل جزر هاواي!

صور اجمل جزر هاواي

لزيارة هاواي عليك أن تعرف كيف تختار الوجهة المناسبة والجزيرة التي تؤمن لك الراحة والسحر والجمال. قبل الذهاب الى هذه النقطة المميزة، عليك التخطيط للرحلة والتعرف الى الجزر الموجودة فيها، وهي الجزر الأجمل في العالم. من أبرز هذه الجزر المتناثرة في هاواي نذكر!

ias

أواهو

إنه المكان الممتاز الذي يؤمن لك الإقامة الجيدة والأطعمة اللذيذة والشهية وأجواء ممتعة بالإضافة الى الجمال الطبيعي الخلاب الذي لا شك من تواجده في جزر هاواي كلها. إنه الاختيار المناسب للتعرف على المواقع الثقافية والتاريخية والمتاحف القيمة والشواطئ الجذابة.

ماوي

من المواقع الجميلة التي يزورها الكثير من الزوار من مختلف البلدان في العالم، كما تعرف هذه الجزيرة بالمكان الرومنسي الذي يجمع كل المتزوجين ليمضوا شهر عسل رائع وسط الطبيعية الساحرة والمياه الهادئة التي تحيط الجزيرة من كل الجوانب. وسوف ترضي رغبات محبي الغولف والهوايات البحرية.

الجزيرة الكبرى في هاواي

هي الجزيرة الأكثر تنوعا من بين جزر هاواي كلها، فهي كبيرة بحجمها، تحتوي على الغابات الخضراء والحقول والجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج البيضاء، بالإضافة الى الطرقات الرائعة لممارسة هواية المشي بين المنتجعات المصطفة قرب الشواطئ المميزة. استمتع بالآثار التي تركتها الحمم البركانية وراقب الطيور المتنوعة التي تتغلغل في الغابات المذهلة.

كاواي

من أقدم جزر هاواي هي هذه الجزيرة، هي معروفة ب"جزيرة الحديقة" لأنها تحتوي على النباتات المتنوعة وعلى الحيوانات الجميلة الموجودة في كل زوايا الجزيرة. هي مكان أخضر جميل لا ينقصه الا الطقس الحار فهي معروفة بطقسها الماطر معظم الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية