جزر فيليبينية من أجمل الجزر العالمية!

صور اجمل جزر الفلبين

تعتبر الفيليبين من أكثر البلدان جمالا في العالم، فهي تتسع للعديد من الجزر التي تتميز بمناظرها الخلابة والساحرة. إنها موطن للخيال والابداع، ومكان تستوحي منه الكثير وتتعلم منه أيضا. تعرف الى أجمل الجزر التي جعلت من هذا البلد الأغنى بالجمال الطبيعي!

ias

جزيرة بانجلاو وجزيرة باميلاكان، بوهول

هي من الجزر الملفتة للنظر بفضل مساحاتها الشاسعة وبحرها الأزرق الصافي وزوارقها التي تأخذك الى حلم لن تصحو منه، والى التلال الشاهقة المميزة. سوف تتمتع بمشاهدة الدلافين وبممارسة هواية الغطس أو تعلمها بأسهل الطرق.

جزيرة غاردن سيتي أوف سامال، دافاو ديل نورتي

هي الجنة الخالدة، هيمن أجمل الجزر في العالم والتي تتمركز على الساحل الفيليبيني، تحتوي على منتجع فاخر يطل على السهول الخضراء والجبال الساحرة والبحر الأزرق. بالإضافة الى الخضار الطبيعي وكثافة الأشجار والأعشاب والنباتات التي تنسيك العالم الحقيقي.

جزيرة أوبليت

من أبرز عوامل الجذب للسياحة البيئية وواحدة من أفضل الأماكن في هذا البلد. سوف تشعر فعلا بالمغامرة خاصة عند ركوب القوارب التي تأخذك في رحلة بين "الأعمدة" الصخرية الحاجبة للنظر.

بوراكاي، اكلان

هي المنطقة أو الجزيرة الفاخرة في الفيليبين، عليك السير حافيا على الرمال البيضاء الناعمة، والتمتع بمنظر الفلل الراقية التي تتغلغل بين الأشجار الخضراء. وانتظر ساعات الليل، لترى الشموع المضاءة للتعبير عن الجو الرومنسي بالإضافة الى الموسيقى الناعمة التي تسمعها في كل أنحاء الجزيرة.

أوسلوب، سيبو

إنها جزيرة الحيتان وأسماك القرش، وأكبر الأسماك الموجودة في العالم… سوف تشاهدها كل صباح على شواطئ بلدة أوسلوب. هي مقر للمستعمرات الإسبانية ومركز للطبيعة المميزة المناسبة للراحة والاستجمام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية