صالح كامل يظهر بعد غياب.. ولكن بطريقة أثارت الريبة!



ظهر صالح كامل بعد غياب. رجل الأعمال المثير للجدل داخل المملكة العربية السعودية يجلس للمرة الأولى أمام الإعلام منذ اكثر من سنة. لكن هذا الظهور أثار جدلا كبيراً.

صالح كامل في الإجتماع
صالح كامل في الإجتماع

في غيابه وفي حضوره يثير هذا الملياردير السعودي الجدل. حضر الرجل أخيرا في الغرفة التجارية والصناعية بجدة. لم ينبس ببنت شفة أو على الأقل لم يخرج منه أي تصريح. مع كل ذلك أثار التساؤلات.

خلال حضوره اجتماع الغرفة والذي وقّع فيه اتفاقية لدعم مركز المنشآت العائلية بصفته رئيسا للغرفة، ظهر كامل وكأنه معصوب العينين ودعامة حول رقبته. والمعروف أن كامل في وضع صحي غير سليم وقد رأينا هذه الدعامة على رقبته منذ أكثر من عامين، إلا أن الصورة أثارت جدلا كبيرا لأن ظهوره أتى بعد عام على احتجاز عدد من الأمراء ورجال الأعمال بتهم الفساد.

وتراوحت التعليقات بين من طلب له الشفاء من أزمته الصحية على الفور، وبين من استغرب ظهوره بهذا المنظر امام الإعلام

كما رفضت حسابات أخرى على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" التعاطف مع كامل، بحجة أنه كان متهما بالفساد حتى قبل أن يحاكم من قبل الدولة

وصالح هو رجل أعمال يملك "دلة بركة القابضة" التي تعمل في مجالات عدة منها التجارية والصناعية والزراعية والعقارية والصحية. وكان يملك قناة "ART" لكنه باعها لاحقا لشبكة "الجزيرة". تقدر مجلة "فوربس" الأمريكية ثروته الحالية بــ2.3 مليار دولار وبذلك يكون في المرتبة 896 من لائحة أغنياء العالم. وهذه الصورة أدناه تعود إلى عام 2016.

في مصر عام 2016
في مصر عام 2016


تعليقات‎