من شركة بياجيه ساعات لا توصف لا بالشكل ولا بالمضمون!



بياجيه هي علامة ساعات قديمة ومحترمة، معروفة جيداً بجودة عروضها. تأسّست الشركة عام 1874، عندما افتتح جورج إدوارد بياجيه أول ورشة له في مزرعة العائلة، التي تقع في قرية La Côte-aux-Fées الصغيرة.

شركة بياجيه ساعات

في الأصل تميّزت الشركة في تصنيع الحركات عالية الجودة، مع إيلاء اهتمام خاص لتلك الرقيقة جدا. وقد تمتعت بتوسع سريع، وبدأت في تصنيع الساعات الكاملة أيضًا في السنوات التالية، لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية الفاخرة في جميع أنحاء العالم.

اكتشف أحلى الساعات من المجموعة الرجالية لعام 2018:

The Piaget Altiplano Ultimate Automatic

شركة بياجيه ساعات

تتميز الساعة الفخمة Piaget Altiplano Ultimate Automatic بسماكة 4.30 مم، وهي من الساعات الأرفع حركة في العالم. الحركة مبنية من الأعلى على اللوحة الرئيسية، والتي تعمل كعامل جمالي يُضاف إلى تصميم الساعة. هي متوافرة بنماذج من الذهب الأبيض 18 قيراط أو من الذهب الوردي. تمّ إطلاقها هذا العام في معرض الساعات العالمي SIIH 2018.

Piaget Altiplano Flying Tourbillon Stone Marquetry Dial Hands-On

شركة بياجيه ساعات

هذه النماذج هي عبارة عن نوع من العمل الذي يحتاج خبرة هائلة لاختيار الحجر الصحيح للبدء به، واختيار الأجزاء الصّحيحة والقطع. السّاعة من ساعات بياجيه الفاخرة لعام 2018، ومن أجدد النماذج التي قدّمتها الشركة للرجال.

Piaget Altiplano 60th Anniversary

شركة بياجيه ساعات

تجمع Piaget بين خبرتها في الحركات فائقة الرّقة باستخدامها الشّجاع للألوان للإحتفال بالذكرى السّتين لنموذج ألتيبلانو. تتنوّع القطع التي تم تقديمها في SIHH في شهر يناير 2017، من 34 مم إلى 43 مم.



تعليقات‎