ساعات بياجيه بالرياض المتوافرة بكثرة لكل رجل!

ساعات بياجيه بالرياض

ساعات بياجيه محبوبة في الرياض ولها شعبية كبيرة في هذه المنطقة وفي مختلف المناطق المحيطة وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام وأوسع.

بياجيه من العلامات التجارية المعروفة بقدرتها على التفوّق والتألق من خلال منتجاتها وصناعة ساعاتها الفاخرة بدقّة عالية وبمواد ذات جودة ونوعية جيدة. يروي تاريخها العديد من النشاطات والمنتجات لأنها فعلاً رمزاً فاخراً للوقت والزمن.  من أجمل ساعات بياجيه الأكثر انتشاراً في الرياض لأناقة بلا حدود:

ias

Piaget Emperador Tourbillon Skeleton

ساعة توربيون من بياجيه للرجل المميز، وجه الساعة مستطيل وليس دائرياً مثل أشكال الساعات الأخرى، الحزام من جلد العجل الفاخر، والزجاجة من كريستال الياقوت غير القابل للخدوش أو الكسر.

Piaget Polo Watch

ساعة أوتوماتيك واضحة ومشعّة من خلال الوجه الأبيض والفولاذ المقاوم للصدأ من لون الفضّة الفاتح الذي يزيد من لمعان الساعة. عند مؤشر الساعة السادسة سوف ترى النافذة التي تعرض تاريخ اليوم بوضوح تام.

Piaget Altiplano Scrimshaw Watch

ساعة من بياجيه وجهها عبارة عن خريطة العالم بمختلف القارات، مناسبة للرجل وهي ساعة ظهرت عام 2014 في صالون الساعات الفاخرة في جنيف. الحزام من الجلد الفاخر نوعيته جيدة غير قابلة للخدوش.

Piaget-Altiplano-Ultimate-Automatic

ساعة ألتيبلانو شهيرة متوافرة بكثرة في سوق الرياض، وقد تراها على معاصم العديد من الرجال لأنها خفيفة الوزن ورقيقة على المعصم وهي متميّزة بخفّتها التي خطفت عقول عشاق الساعات.

Piaget Emperador Coussin Moonphase

ساعة رائعة من بياجيه للرجل الكلاسيكي، يمكنك من خلالها تتبّع حركة القمر من خلال النافذة الواسعة الموجودة بالقرب من مؤشّر الساعة السادسة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية