شركة إتصالات تقدم لوميا 640 لعملائها في الإمارات

هاتف لوميا 640 الذي تقدّمه شركة إتصالات الإماراتيّة

هاتف لوميا 640 الذي تقدّمه شركة إتصالات الإماراتيّة

بعد النجاح الباهر الذي حصدته شركة إتصالات في عدّة بلادان عربيّة، قامت الشركة في الإمارات بخطوة سبّاقة برهنت فيها أنّها من أنجح شركات الإتصالات في العالم.

ias

أطلقت شركة "إتصالات" في الإمارات هاتفاً ذكيّاً متطوّر يتوافق مع تقنيّة الجيل الرابع 4G، ويتميّز هذا الهاتف من مايكروسوفت وهو من نوع "لوميا 640" بأنّه أُصدر بشكلٍ خاص لعملاء الشركة في الإمارات العربية المتحدة.

هذا الهاتف متوفّر لجميع عملاء إتصالات على الشكل التالي:

إذا كنت مشترك بخدمة الدفع المسبق "واصل" تقدّم لك الشركة هاتف "لوميا 640" إضافة إلى 1 جيجابايت من البيانات شهريّاً لمدة 3 أشهر مقابل 649 درهم إماراتي. ومن ثمّ يمكنك الإشتراك بخدمة البيانات المجانية مقابل 99 درهم شهريّاً.

يمكنك الحصول على مميّزات إضافيّة إذا اشتريت "لوميا 640" كالإشتراك المجاني لمدّة سنة كاملة في Office365 personal وخدمة تخزين سحابي 1 تيرابايت، والتي يبلغ سعرها 250 درهم إماراتي.

https://www.youtube.com/watch?v=9aBXxSxuYx8

كما تقدّم الشركة لعملائها الذين يشترون "لوميا 640" حسم 20% أي ما يعادل حوالي 100 درهم، عن طريق تطبيق "سوق دوت كوم" للإستفادة من التسوّق مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وسيستفيد العملاء من خدمة الجيل الرابع للإنترنت الأسرع والأوسع في الإمارات العربيّة المتحدة، بسرعة تصل لغاية 300 ميجابايت في الثانية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية