فيديو| شرطة دبي تكسر الرقم القياسي مجددا وتهزم طائرة عملاقة!

سحب الطائرة

سحب الطائرة

تعتبر اللياقة البدنية واحدة من أهم السمات التي يجب ان تتوفر في عناصر الشرطة و الأمن، لتمكينهم من مواجهة التحديات والمشاكل التي قد تعترضهم.

كعادتها تتفوق شرطة مدينة دبي على نفسها وتحطم رقماً قياسياً جديداً مكنها من دخول "كتاب غينس" للمرة الثانية في أسبوع واحد، تكلل هذا الانجاز ضمن اطار "فاعليات تحدي دبي للياقة".

ias

تمكن 56 شرطياً من القيادة العامة لشرطة دبي من جر طائرة ايرباص تابعة لـ"طيران لامارات" تزن 302.68 طن، ولمسافة 100 متر، ليكسروا بذلك الرقم القياسي السابق لطائرة تزن 218.56 طنا بمشاركة 100 شخص في "هونغ كونغ".

وتسلم القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري، من مديرة الارقام القياسية في "غينيس" هدى الكساب شهادة تحطيم رقم قياسي، في حين أكد المري أن تحدي دبي للياقة أسهم في رفع ثقافة ممارسة الرياضة و عدد ممارسيها في مجتمع دولة الامارات.

> **"تحدي دبي للياقة أسهم في رفع ثقافة ممارسة الرياضة"**

بدورها احتفت "شرطة دبي"بابطالها عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي لموقع تويتر

ضم التحدي هذا العام جميع أشكال الانشطة البدنية, بدأ من المشي و الرياضات الجماعية و التجديف على الالواح وصولا الى تمارين اليوغا و ركوب الدرجات الهوائية, وشارك به رياضيين على مستوى عالمي أبرزهم قائد المنتخب الانكليزي و مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند.

إليك الآن: أغرب الأشياء التي لا تراها إلّا في دبي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية