league of legends لعبة قتال أون لاين مليئة بالحماس

شرح league of legends

يتوجه الاشخاص إلى الألعاب كي يكسروا الملل في أوقات فراغهم. وتعتبر الألعاب التي يمكن اللجوء إليها أون لاين من الأبرز والأجمل لأنها تخولك أن تتبارز مع أشخاص لا تعرفهم في أنحاء العالم.

ias

ولعبة ليج أوف ليجيندز League of Legends أحبها الكثير من الناس لأنها ممتعة ومسلية، فهي تعتمد على نظام تعدد اللاعبين على الانترنت، من هنا نالت شعبية كبيرة، حتى وصل عدد لاعبيها في شهر واحد إلى أكثر من 70 مليون شخص.

تدفعك اللعبة إلى القتال والمبارزة، حيث تتجسد في شخصية مقاتل بطل "Champion" يقوم بمواجهة فريق ثاني بهدف تدمير جميع روابط هذا الأخير وأبطاله من خلال أسلحة فتاكة، غير أن خصمك لن يسمح لك بالوصول إلى أهدافك بشكل سهل وسيحاول منعك بأشرس الطرق. يتمتع الأبطال Champions بمهارات يصل عددها إلى 5، الأولى مكتسبة ومن ثم تحصل على الأخرى بمجرد قتل المينونز Minions. ومن خلال القضاء على هؤلاء والحصول على الذهب، سوف تتمكن من تطوير شخصية البطل.

تكثر الأبطال في اللعبة وإذا أردت أن تحصل على الذهب لشراء الأسلحة، ما عليك سوى أن تقوم بالقضاء على المينونز بالضربة القاضية وأن لا تخاف من عدوك.

ليج أوف ليجيندز ممتعة جداً وكل مباراة فيها مؤلفة من فريقين وكل واحد يتضمن خمسة أشخاص. تدوم المعركة في اللعبة بين 20 و 55 دقيقة كما أنه بإمكانك أن تستسلم بعد الدقيقة العشرين إذا وافق أعضاء الفريق على هذا الأمر.

نالت اللعبة جوائز عدة وصل عددها إلى 12، وهذا دليل واضح على النجاح الباهر الذي حققته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية