كاونتر سترايك 1.6 أجمل وأبرز ألعاب التصويب

شرح كاونتر سترايك

تجذب ألعاب الأون لاين شريحة كبيرة من اللاعبين حول العالم، حيث أن التنسيق بين الأصدقاء للوصول إلى الربح، يُعتبر من الأمور الممتعة والمسلية. ويكثر هذا النوع من الألعاب ولعل أبرزها، كاونتر سترايك.

ias

تدخل هذه اللعبة ضمن فئة "التصويب"، وبما أنها تمتاز بخاصية تعدد اللاعبين، فهي تُلعب على الانترنت.

تتألف اللعبة من فريقين، الأول "الإرهابي" أما الثاني فـ "مكافحة الفريق الإرهابي". في بداية اللعبة، عليك أن تقوم باختيار الفريق الذي تريد أن تكون من ضمن صفوفه، علماً بأن كل فريق يتكون من أربعة أشخاص. الهدف من اللعبة، هو القضاء على أعضاء الفريق الخصم حتى تحقيق الربح الأكيد. ومن خلال إحدى الشخصيات الأربع، سوف تتمكن من التصويب على العدو باستخدامك لأنواع كثيرة من الأسلحة. وشراء هذه الأخيرة يتم ضمن زمن معين، ومع انتهاء هذه المدة لن تتمكن من شراء أي نوع منها.

https://www.youtube.com/watch?v=oyQqIIjbBo8

من خلال بعض الأزرار المتواجدة على اللوحة ستتمكن من التمتع بأجمل مغامرات القتال في كاونتر سترايك. W للتحرك إلى الأمام، A للتحرك نحو اليسار، D للتحرك نحو اليمين، S للعودة إلى الخلف، Y لإجراء المحادثات، Shift للسير ببطء، R لتعبئة السلاح، "Space" للقفز إضافة إلى بعض الأزرار الأخرى التي تستكشفها خلال اللعب. أما استعمال "الماوس" فهو لإطلاق الرصاص من خلال زر اليمين، ولاستخدام المنظار باستخدام زر اليسار.

تتضمن الكاونتر سترايك 1.6 أسلحة كثيرة ومتنوعة تضفي على المعارك جواً من الحماس يجعلك تقاتل عدوك حتى الرمق الأخير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية