شاب أنفق المال ليتحول إلى عجوز والسبب هو.. المال!

شاب يتحول الى عجوز

لعلّ أكثر ما نخشاه هو التقدّم في السنّ والاقتراب الى سنّ الشيخوخة.

أنفق البولندي بافل لادزياك، البالغ من العمر 35 عاماً فقط ثروته المادّية من اجل الحصول على ذقنٍ وشعرٍ أبيض مائل الى الرمادي وهذا ما جعل جميع متابعيه على انستقرام يعتقدون أنه متقدّم في السنّ!

ias

يعمل بافل كمدرّب رياضي وهو ينشر الصور على انستقرام منذ فترة زمنية طويلة لكنه تفاجأ بعدد متابعيه الذين وصلوا الى 355 ألف متابع بعد ان قام بتجديد مظهره ونشر هذه الصور مع الشعر الرمادي.

لكن لماذا اختار بافل هذه الإطلالة؟ يقول هذا المدرّب البولندي أنه اتّخذ من المليونير جيانلوكا فاتشي مثالاً أعلى في حياته. من هو جيانلوكا؟ إنه رجل خمسيني، شعره أبيض وعضلاته مفتولة ومكسوّة بالوشوم ويملك ثروة كبيرة جدّاً الى جانب اليخوت والأملاك والثروات.

أما السبب الأهم فهو جعل نفسه من أحد مشاهير الإنترنت وبالتالي يكسب المزيد من الشهرة والمال.

بافل، ينشر يومياً على حسابه الرسمي على انستقرام صوراً مشابهة الى تلك التي ينشرها جيانلوكا: فهو يهتمّ ان تظهر عضلاته خلال التدريب في النادي الرياضي او حتى مع زوجته التي تعمل في مجال عرض الأزياء والتدريب الرياضي.

أما الشعر الرمادي كان خيار بافل بعد ان بدأت علامات الشيب بالظهور وتشويه إطلالته.

متابعو حساب بافل على انستقرام، تفاجأوا بهذا التحوّل الجذري الذي أقدم عليه خاصّة أنه في الصور السابقة يظهر نحيفاً جدّاً وشعره أسود ولا يملك ابداً تلك اللياقة البدنية التي قد تهمّ الرياضيين او حتى مماثلة للستايل الذي يعيشه جيانلوكا.

هل برأيكم نجح بافل في تقليد مثاله الأعلى بنجاح وبطريقة ذكية؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية