شاحنة البيتزا.. مشروع شاب سعودي مميز

شاب سعودي يقوم بمشروع شاحنة البيتزا

شاب سعودي يقوم بمشروع شاحنة البيتزا

لم يرض الشاب السعودي علي صالح الخضير بأن يبقى في عمله الثابت، فبعد تخرّجه من جامعة اليمامة، والحصول على شهادة في قسم إدارة الأعمال والتسويق قرّر أن يترك وطيفته الثابتة ويقوم بخطوة جريئة.

ترك علي صالح الخضير مجال التسويق، للتركيز على مشروعه في صناعة البيتزا من فوق الشاحنة، فكانت نقطة القوّة الأكثر تحفيزاً لهذا الشاب هي خبرته في سوق العمل إضافةً إلى دراسته في عالم التسويق.

ias

كسر علي عامل التعلّق بالوظيفة الثابتة ليخوض هذه التجربة وليخطو الخطوة الأولى بهدف تحقيق حلمه الذي لطالما سعى إلى الوصول إليه منذ 5 سنوات.

ترك علي الوظيفة ونفّد مشروع شاحنة البيتزا المعروفة بإسم "زينو بيتزا" ليدخل من خلالها ثقافة جديدة إلى المملكة تقوم على تقديم أشهى الأطعمة الموافقة لمعايير الجودة والنظافة على متن هذه الشاحنة.

https://www.youtube.com/watch?v=n7CtmGWCL-k

واجه هذا الشاب صعوبات كثيرة لتحقيق هذا المشروع خاصّة على الصعيد التقني، لكنّه إستطاع من خلال إصراره أن يتغلّب عليها وتحقيق نجاح هذا المشروع.

بدأ المشروع في الرياض، وسوف يتم توسيع المشروع ليشمل مناطق عديدة في المملكة، خاصّة كون الفكرة نالت إعجاب الجميع ولاقت إقبالاً كبيراً إضافةً إلى المساندة المعنويّة العالية التي حصل عليها من قبل كثيرين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية