بالفيديو| جمعتها "سوداء" بامتياز.. إشترت "آيفون 6" فحصلت على بطاطس نية!

بطاطا بدل آيفون

بطاطا بدل آيفون

ينتظر الملايين حول العالم يوم الجمعة الاخير من شهر نوفمبر المعروف ب"بلاك فريداي"، للقيام بالتسوق نظرا للتخفيضات الكثيرة التي تحصل في هذا اليوم.

يعمل أصحاب المتاجر على اجراء تخفيضات كبيرة على اسعار المنتجات، وتشكل بعض الاسعار صدمة للزبائن بسبب زهدها، ولا تخلو بعض عمليات البيع من الغش والاحتيال.

ias

أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن امرأة لم يتم ذكر اسمها تلقت صدمة بعد وقوعها ضحية لعملية نصب قام بها أحد الباعة. أقدمت السيدة على شراء هاتف من نوع "ايفون 6" بسعر 100$ من سيارة تحمل لافتة مكتوب عليها تخفيضات متوقفة بأحد أحياء ولاية "ويسكنسون" الاميركية، وقالت أنه قامت بشراء الهاتف بعدما رأت المارة يصطفون حولها لشراء هواتف وأجهزة كمبيوتر شخصية باسعار زهيدة.

أشارت السيدة إلى أنها أصرت على أن يريها البائع الهاتف لتتفقد مدى سلامته، مؤكدة أنه أفرغ لها العبوة بالفعل وتفحصت الهاتف قبل أن تدفع له 100$.

ذهبت إلى المنزل ومن هناك وثّقت لحظة فتحها للهاتف، في فيديو شاركته عبر صفحتها على الفيسبوك، لتتفاجأ بأن العلبة تحتوي على شرائح من البطاطا النية يقارب وزنها وزن الهاتف الحقيقي، لتصاب بصدمة كبيرة بسبب عملية الغش التي وقعت ضحيتها.

هذا وتشهد مراكز التسوق في الولايات المتحدة الاميركية و بعض الدول الاوروبية، ازدحاما كبيراً بالمواطنين الذين يرغبون في شراء السلع و المنتجات، وأنفق الامريكيون 1.15 مليار دولار من خلال التسوق عبر الانترنت لشراء المنتجات في يوم "بلاك فرايداي" من العام المنصرم.

في منطقتنا العربية، ناشدت وزارة التجارة والاستثمار في السعودية عموم المستهلكين التحقق من عروض وتخفيضات المتاجر والمواقع الالكترونية في هذا اليوم، مؤكدة مواصلة أعمالها الرقابية على العروض التجارية و التحقق من نظاميتها ومباشرة اخذ بلاغات وشكاوى المستهلكين الواردة اليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية