لامبورجيني تطلق أول سيارة نموذجية SUV

سيارة لامبورجيني أوروس SUV

سيارة لامبورجيني أوروس SUV

بعد سلسلة من النجاحات الباهرة في عالم صناعة السيارات السوبر رياضيّة، تتحضّر لامبورجيني لصناعة سيارّة رباعيّة الدفع SUV لمحبّي هذا النوع من السيارات ،وبالأخص الطبقة الغنيّة.

ias

أطلقت لامبورجيني سيّارة رباعيّة الدفع كإصدار نموذجي يجمع بين رفاهيّة هذا النوع من السيارات من دون أن تتخلّى عن النمط الرياضي المتّبع في هذه الشركة.

تستعد لامبوجيني للدخول في حرب كبيرة مع لاند روفر وسائر الشركات التي تصنّع سيارات رباعيّة الدفع وتبدأ أوّل معركة تنافسيّة في 2018 عندما يصبح لامبورجيني أوروس في الاسواق.

كانت الشركة قد أطلقت في 2012 طراز نموذجي لهذه السيارة ولكنّها لم تلتزم كليّاً بطريقة بنائه وتقديمه للسوق، أمّا اليوم فأصبحت مدروسة من جميع النواحي، وتتوقّع لامبورجيني ان تفوق مبيعاته 3000 سيارة SUV عن سائر طرازات الشركة، في 2018 عندما سيبصر النور.

سيتم صناعة هذا الطراز في إيطاليا، البلد الأم لشركة لامبورجيني العريقة، ورغم أنّ هذه ليست أوّل سيارة SUV من صناعة لامبورجيني إلّا أنها إعترفت بخوفها من الفشل هذا الطراز وبالتالي تشويه إسم لامبورجيني العالمي.

نذكر بأن لامبورجيني غابت عن صناعة سيارات الـSUV لمدة طويلة ولكنّنا لن ننسى كم اشتهرت LM002 التي تمّ صناعتها عام 1989 والتي شبّهت بالسيارة الغاضبة آنذاك. فهل سيكون الطراز الجديد مماثلاً لسابقه؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية