رينو تقدم سيارتها الجديدة في بطولة العالم للفورمولا 1

سيارة فريق رينو في بطولة الفورمولا واحد

مع اقتراب بدء موسم 2016 في بطولة العالم للفورمولا واحد، قامت شركة رينو بتقديم سيارتها الجديدة التي تميزت باللون الأسود مع بعض الخطوط الصفراء.

قامت شركة رينو الفرنسية، وبعد أن غابت عن عالم الفورمولا ون لمدة أربعة أعوام (آخر مشاركة 2011) كفريق وليس كمزود بالمحركات، بتقديم سيارة الفريق الجديدة "أر أس 2016" والتي سيتواجد خلف مقودها كل من السائقين كافين ماغنوسين وجوليان بالمر وسائق الاحتياط إستيبان أوكون.

ias

وعودة فريق رينو إلى ساحة الفورمولا 1، تأتي بعد أن قررت الشركة الفرنسية الاستحواز على فريق لوتس.

وهذه السيارة التي تم الكشف عنها ليست سوى للعرض حيث أن السيارة التي ستشارك في التجارب الشتوية التي تقام قبل بدء الموسم ستكون مختلفة. هذا الأمر أكده المدير الإداري لفريق رينو سيريل أبيتبول عندما قال: "السيارة التي كشفنا عنها مجرد سيارة للعرض، السيارة الحقيقية في عملية البناء. سنقوم بإقلاع السيارة للمرة الأولى الأسبوع المقبل".

وبعد أن انكسرت العلاقة بين رينو وممول السائق الفنزويلي باستور مالدونادو شركة النفط الوطنية الفنزويلية، تمكن ماغنوسن من الحصول على مقعد في فريق رينو حتى يستطيع مرة أخرى إظهار موهبته إلى الجمهور، بعدما استغنى فريق ماكلارن عن خدماته.

يترقب عشاق الفورمولا واحد، وبعد الكشف عن سيارة رينو الجديدة، ظهور سيارات الفرق الأخرى خصوصاً فرق الصدارة كالفيراري، وليامز، مرسيدس ورد بل.

على الرغم من أن السيارات بات شكلها غريب ولم تعد تتمتع بمحركات صاخبة، إلا أن بطولة العالم للفورمولا واحد لا تزال تجذب أعداداً كبيرة من المشجعين.

إقرأ أيضاً: هذه هي أفضل سيارة في تاريخ الفورمولا واحد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية