ظهور سيارة "داون المستوحاة من الموضة" من دار رولز-رويس

سيارة رولز رويس داون المستوحاة من الموضة

قدمت دار رولز- رويس طرح مجموعتها الجديدة المستوحاة من عالم الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2017.

ias

وتحت إشراف مدير قسم التصميم جايلز تايلور، تمّ اختيار فريق من المصمّمين الموهوبين في عالم الموضة والأنسجة الفاخرة والأكسسوارات الراقية والذين نذكر منهم: خبيرة النسيج المبدعة في الكلية الملكية للفنون شيريكا هاي والفنية المتخصصة بالجلود ميشال لوسبي التي عملت سابقاً مع مالبيري.

وقد دمج هؤلاء أفخم أصناف الحرير مع مواد ذات ملمس متنوّع وغير مألوف في البيئة الداخلية للسيارات الموصى عليها ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب.

وقام المصممون باختيار أنسجة بألوان حيادية من الأبيض وضعوا عليها 3 ألوان من شأنها أن تحدّد الخطّ الرئيسي لألوان الأزياء لموسم ربيع وصيف 2017 وهي الأحمر Mugello Red، والأزرق Cobalto Blue، والبرتقالي Mandarin.

وتكمن الفرادة في أدقّ التفاصيل عندما تفتح أبواب داون بشكل عكسي فيتجلّى داخل السيارة المتألّق باللون الأبيض الجليدي Arctic White واللون الأسود يعزّزهما التطريز على مساند الرأس فضلاً على خياطة المقاعد.

أما جيوب البابين الأماميين والخلفيين فقد تمّ تزيينها بصورة مجرّدة لتمثال روح السعادة حيث تمّ وضع كلّ شعار بدقة. وقد بدت الحرفية العالية في سيارات رولز رويس في الألواح الخشبية على لوحة العدادات، كما في عملية طلاء "داون المستوحاة من الموضة" وصقلها التي تتطلّب وحدها تسعة أيام من العمل.

وترصع الساعة المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك لوحة العدادات بأناقة عالية كقطعة من المجوهرات، وهي تتألّق باللون الفضي على خلفية فضية أيضاً.

وتأتي الخطوط الجانبية الشهيرة المرسومة باليد في سيارات رولز-رويس لتعزّز اللون الأبيض الأندلسي Andalucian White.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية