وأصبح الذهب الطلاء المعتمد للسيارات في دبي

سيارات مطلية بالذهب والكريستال في معرض دبي للسيارات

سيارات مطلية بالذهب والكريستال في معرض دبي للسيارات

تقدّم دبي نموجاً جديداً من الرقي والفخامة من خلال ما تعرضه من سيّارات فخمة وجميلة، فقد جذبت هذه الإمارة سيّاحاً من جميع أقطاب العالم لمشاهدة ما تقدّمه من تعديلات فخمة على السيارات.

تعتبر الإمارات العربيّة المتحدة رمزاً للرفاهية والنخبويّة فهي اليوم تتربّع على عرش الترف والفخامة في الشرق الأوسط، خاصّة في ظل وجود شركة "برابوس" الأقوى في مجال تعديل السيارات والتي تعرض لنا سيّارات مطليّة بالذهب ومرصّعة بالكريستال.

ias

تحاول شركة برابوس أن تترك بصمة خاصّة بها في هذا المجال والدليل أنها نجحت في خلق مساحة خاصة بها في عالم تعديل السيارات، خاصّة من خلال أبرز سيّارتاتها وهي المرسيدس المطليّة بالذهب والتي سنعرض صورها والفيديو في ما يلي:

صرّح مدير العلاقات العامة في شركة "برابوس" بأنّ معرض سيارات دبي هو واحد من العروض المهمة والسوق العربي هو سوق واعد بالنسبة للشركة، كما انّها تقدّم خدمات حصريّة مما يحث الزبائن على شراء السيارات.

https://www.youtube.com/watch?v=NMQgd2aAp-A

تقوم الشركة بتغييير ألوان السيارات وصنع الأثاث الداخلي يدويّاً، لجعل هذا النوع من السيارات يفوق فخامة السيارات العادية، ولعلّ أبرز السيارات التي أذهلت الناس هي سيارة "مرسيدس اس كلاس" المطليّة بالذهب بشكلٍ كامل إضافة إلى أثاثها الداخلي المصنوع من الجلد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية