3 طرازات جديدة من إنفينيتي للمرة الأولى في أوروبا

سيارات انفينيتي جديدة في اوروبا

تقوم إنفينيتي اليوم وللمرة الأولى في أوروبا بعرض طرازين جديدين كليًا وسيارة تمت ترقيتها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2016. وتتشارك جميع هذه المركبات في نفس لغة التصميم من إنفينيتي، إضافة إلى تقنيات إبداعية واضحة ومزايا دقيقة للقيادة المثالية.

ias

والسيارتان الجديدتان هما: Q60 الكوبيه الرياضية، والتي تقدم قيادة مفعمة بالقوة بفضل المحرك السداسي الأسطوانات V6 الجديد والمتقدم للغاية حيث يولد قوة 400 حصان، والسيارة QX30 من فئة سيارات الكروس أوفر النشطة والفخمة التي تتميز بمظهر مرتفع وبمقصورة داخلية تشبه مواصفات السيارة التجريبية.

وتنضم Q50 السيدان الرياضية لمجموعة الطرازات الجديدة، وقد خضغت لترقيات واضحة لتعزيز الأداء والمزايا الديناميكية ما يقدم للعملاء تجربة قيادة أكثر تميزاً وروعةً.

أما رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة، رولاند كروجر فقال: "كان 2015 عاماً ناجحاً لشركة إنفينيتي، فقد حققنا تحوّلاً هائلاً في مجموعة منتجاتنا وسجلاً من الأرقام القياسية في المبيعات للعلامة التجارية حول العالم. وتؤكد الثلاث سيارات التي تظهر للمرة الأولى في أوروبا هنا في جنيف التزامنا المستمر في تطوير وتعزيز مجموعة منتجات إنفينيتي".

ويُذكر أن تدشين الطرازات الجديدة والمطوّرة في أوروبا يأتي في وقتٍ تشهد خلاله إنفينيتي نموًا سريعًا. فقد باعت الشركة 215,250 سيارة جديدة في عام 2015 محققة رقماً قياسياً يمثل زيادة سنوية في المبيعات تبلغ 16٪. هذا وارتفعت مبيعات إنفينيتي في أوروبا في عام 2015 بنسبة 45٪ مقارنة بالعام 2014، بينما زادت المبيعات في شهر يناير 2016 بنسبة 75 في المئة مقارنة بمبيعات نفس الشهر من عام 2015.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية