سوار يدلّك على الأشخاص الذين يسببون لك التوتر!

سوار WellBe للتخفيف من التوتر

سوار WellBe للتخفيف من التوتر

في عصر التكنولوجيا القابلة للإرتداء إنتشر عدد كبير من الأكسسوارات التكنولوجية التي تسهل حياة الإنسان فبعد إنتشار الساعات الذكية، نشهد اليوم إنتشاراً واسعاً للاسوار الذكية.

يعتبر "WellBe" واحداً من أهم الأساور التكنولوجية التي تشهد إنتشاراً في هذه الفترة، هذا السوار الذكي ينبّه من يرتديه عند وجود شخص ما معه يزعجه أو يشعر بعدم الأمان فكيف يعمل هذا الجهاز؟

ias

يعمل السوار عبر قياس نبضات القلب ومعدل تقلب القلب وذلك لمدة 3 دقائق كل ساعة ومن ثم من خلال برمجته يستطيع هذا السوار فهم مسببات التوتر ومن ثم يقدّم لك النصائح الأنسب لكي تشعر بالهدوء.

إضافة إلى ذلك يستطيع هذا الجهاز قياس نسبة التوتر أثناء ممارسة التمارين المختلفة الذي تساعدك على التخلص من هذا الشعور، ومن خلال هذه الميّزة تستطيع معرفة التغيرات وقراءتها لكي تتأكد من أن حالتك جيّدة ولتقارن كيف كنت قبل وبعد التمرين.

يشكل التوتر المسبب الرئيسي لأكثر من 60% من جميع الامراض ما يعني أن هذا السوار قد يساعد على تجنب أمراض عديدة وسيتعرف ما هي الحالات التي توترك والأشخاص الذين يشكلون سبب التوتر عندك.

تم تصميم هذا السوار خصيصاً لمعرفة مسببات التوتر عند مرتديه والتدريب على التخفيف من هذا الشعور من خلال التأمّل والتدرب على الهدوء لذلك قام المبتكرون بتوفير تطبيق يتصل بالسوار يقدم التمرينات المناسبة لحالة الشخص وتمارين التنفس.

أخيراً لم يتم طرح هذا السوار في السوق فما زال المشروع يحصل على التمويل والدعم المادي أمّا عندما يطرح فسيكون سعر سوار WellBe حوالي 99 دولاراً أمريكيّاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية