استراتيجيات ومعارك في لعبة call of duty

سلسلة لعبة call of duty

لعبة Call Of Duty هي لعبة حرب وقتال بامتياز تسمح للاعب بأن يعيش ضرواة القتال في المعارك. وبفضل النجاح التي حققته، اصبح لهذه اللعبة سلسة مميزة تطورت فيها المعارك من الحرب العالمية الثانية إلى الحروب الحديثة.عندما تبدأ باللعبة ويبدأ العدو بمهاجمتك، عليك أن تدافع عن نفسك بقتل الأعداء الأقرب إليك لا أن تحاول قتل أولئك الأبعد حتى ولو كانوا تحت مرمى نيرانك، لأنك سوف تكون فريسة سهلة للعدو القريب. تمتاز call of duty بنظام multiplayer يسمح لك بمشاركة هذه اللعبة مع أكبر عدد من الناس في كافة أنحاء العالم.

ias

Call Of Duty

تدور أحداث Call of duty خلال فترة الحرب العالمية الثانية، عندما تجسد شخصية جندي روسي، انكليزي وأميركي في معركة ستالينغراد أو معركة برلين أو حتى في إنزال النورماندي. ستختبر من خلال المعارك التي ستخوضها، ضراوة القتال الذي وقع بين الحلفاء ودول المحور في 24 مهمة موزعة على أربع حملات.

Call Of Duty 2

لا تختلف Call Of Duty 2 عن سابقتها لكنها تقدم للاعب خيارات أكثر حيث أن هذا الأخير يمكنه أن يعتمد على الدخان لمنع العدو من رؤيته، كما يمكنه أن يستعمل المخابئ وإلقاء القنابل اليدوية. وتتميز هذه السلسلة بالتواصل الذي يجريه الجندي مع غيره من جنود الحلفاء.

Call Of Duty 3: En marche vers Paris

تدور أحداث هذه السلسلة أيضاً في الحرب العالمية الثانية وتحديداً في معركة "Poche de falaise". لكن المأسف ان اللاعب لن يستطيع أن يعيش الأحداث الكاملة التي أدت إلى تحرير باريس.

Call Of Duty 4: Modern Warfare

تدور المعارك في Call of Duty 4 في العصر الحديث على عكس الأحداث في الجزئين الأولين. الشخصيات والأحداث هنا خيالية بامتياز. لكن الإثارة والحماس يمكن الاحساس بهما بسبب التطور في طريقة القتال. Call of Duty: World at War

Call Oof Duty: World at War

في هذه السلسلة نعود إلى الحرب العالمية الثانية ولكن اللاعب يتجسد هنا برجال شعبة 2 من البحرية الأمريكية، والفرقة المجوقلة 6 البريطانية وفرقة المشاة الامريكية 80.

Call Of Duty: Modern Warfar2

تشبه إلى حد كبير Moderne Warfar، ولكن الأحداث تدور بعد خمس سنين من جزئها الأوال. أسلحة مميزة ومتطورة تستعمل من قبل الجنود. يسميها البعض Call of Duty 6.

Call Of Duty: Black Ops

تتميز احداثها بأن اللاعب يمكن أن يتجسد في شخصين ضمن سيناريوهات مختلفة،إضافة إلى المشاركة في مهمات استراتيجية أو كلاسيكية أو اللعب على الانترنت مع الزومبي.

Call Of Duty: Modern Warfar3

تدور أحداث هذه السلسلة في زمن خيالي، زمن الحرب العالمية الثالثة، حيث اللاعب يسافر إلى أربعة أقطاب في الأرض لإكمال مهمته. مشاهد شيقة تقدمها ال Modern Warfar3 بالإضافة إلى لقطات مستوحاة من أفلام الحروب.

Call Of Duty: Ghots

يستطيع اللاعب هنا أن يدخل في معركة بين الولايات المتحدة الأميركية ودول أميركا اللاتينية.

Call Of Duty: Advanced Warfar

لاعب يتخذ من الجندي ميتشل شخصية له,وأحداث تدور في المستقبل القريب في صراع بين PMC والجماعة الإرهابية KVA. مجموعة كبيرة من الأسلحة متوفرة في هذه السلسلة.

إليكم أفضل 5 ألعاب رياضية على Playstation 4 لعام 2015

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية