موديلات سلاسل رجالي لإطلالة مميزة هذا الموسم!

سلاسل رجالي موضة 2016

لا يخفي الرّجل ابداً حبّه الكبير للتألّق وجذب الأنظار لإطلالته الجميلة والأنيقة. فهو مستعدّ ان يرتدي أفخم الماركات العالمية من قمصان، سراويل او حتى النظارات الشمسية كي يكون محطّ إعجاب كلّ من حوله.

ias

كي تكتمل الإطلالة، يشدّد خبراء الموضة على ضرورة اعتماد الأكسسوارات الملائمة للأزياء للمزيد من الجاذبية والجمال. فلا مانع ابداً من ان ترتدي الأساور الجلدية او حتى الخواتم الفضّية او حتى السلاسل التي ستزيّن عنقك بطريقة مميّزة وجميلة.

هذا الموسم، اتّجه الى اختيار السلاسل الرفيعة الحديدية: فهي تضيف لمسةّ من النعومة الممزوجة بالرجولة والكلاسيكية. فالرجل ذات الطبع الحيوي والنشيط، سيجد ان هذا النوم من الاكسسوارات يلائمه كثيراً ويناسب كل ازيائه خاصّة إذا كان من محبّي الجينز.

لا شيء يمنع الرجل الكلاسيكي من ارتداء السلاسل: اعتمد مع القميص الأبيض السلاسل المعدنية الرفيعة المائل لونها الى الفضي او الاسود. يمكن ان تنسّق معها السوار الجلدي الرفيع!

الشابّ الذي يهوى ارتداء الأكسسوارات والستايل الكاجوال والبسيط، سيقع في غرام السلاسل المعدنية هذا الشتاء. مع قميصك القطني البسيط، اعتمد السلسل الحديدي بالموديل الدائري مع إمكانية وضع سلسال عادي وناعم الى جانبه!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية