سعودية تنشغل بالدردشة ليلة الزفاف فطلقها العريس!

وكان الطلاق (Shutterstock)

وكان الطلاق (Shutterstock)

لم يكن يتوقع العريس هذه المرة أن يكون سبب الطلاق تافها إلى هذه الدرجة، إلا أن زوجته فضلت الدردشة مع صديقاتها ليلة العرس! نعم، إليكم الرواية.

لطالما شهدت المملكة العربية السعودية أغرب حالات الطلاق في العام الفائت إلا أن هذا العام يبدو أنه منافس قوي.

ias

ففي واقعة روتها مواقع سعودية نقلا عن صحيفة "الوطن" المحلية، شاءت العروس أن تدردش مع صديقاتها وأقاربها عبر إحدى تطبيقات التراسل الفوري.

في تفاصيل القصة يقول أحد المقربين للعريس أن الزفاف انتهى على خير ودخل الزوج والزوجة إلى غرفة فندق في مدينة جدة على أمل أن يمضيا سويا أجملليلة دخلة.

بدأ العريس بالتودد إلى زوجته لكن الأخيرة كانت منشغلة بجوالها. حاول التقرب منها أكثر من مرة لكن دون جدوى.

لم تجرب حتى أن ترد عليه بحسب الرواية المنشورة، لا بل قالت له أن صديقاتها "أهم منه".

بعدما وصلت الأمور إلى هذه الدرجة فقد العريس صوابه وفكر بالطلاق. السبب مهمّ وليس بسبب تغير لون بشرتها كما فعل أحدهم. فكّر مليا واتخذ القرار الصعب. ألقى عليها يمين الطلاق وغادر الفندق.

لم تنته القصة هنا لا بل أن القضية سلكت طريقها إلى المحكمة لاستكمال الطلاق. حُوّلت القضية إلى لجنة إصلاح ذات البين لكن الزوج تمسك بقراره.

لم ترد تفاصيل أخرى عن هذه الحالة الغريبة ونشدد على الرواية هي من جانب أهل العريس. ومن الآن حتى تظهر رواية أخرى يسجل هذا الطلاق إحدى أغرب الحالات كحالة "الزوجة التي تجلب النحس"!

إقرأ أيضا: طلّقها في حفل الزفاف.. والسبب شعره!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية