صور صادمة.. سعودي في باريس يحطم سيارة هي الوحيدة في العالم

السيارة الوحيدة في العالم

السيارة الوحيدة في العالم

هي السيارة الوحيدة في العالم. سيارة إيطالية ثيمنة عددها في السوق واحد فقط. تكسرت. تحطمت. سيارة الحلم أصبحت كابوسا.

هذه المرة ليس هناك من حاول إحراق سيارة سعودي لاستخراج الذهب منها. يبدو أنه بكامل وعيه، قضى ثري من المملكة على هذه السيارة وحطمها بعد أن ارتطت بشجرة.

ias

قد تخال أنها لا تستحق كل هذا الإهتمام لكن ما إن ترى صور الناس متجمعين حولها محاولين معرفة نوعها على الأقل، ستتأكد أنها سيارة نادرة وخسارتها مؤلمة جدا.

إنها سيارة "باجاني ويرا" بنسخة "بيرل" الوحيدة في العالم، يقول عنها موقع "توب جير" أنها من السيارات التي لا يجب التحدث عن سعرها "فلنضعها في فئة الكثير" الكثير.

تم تصنيعها في شهر مايو الماضي ووجدت في باريس، تحديدا مقابل سفارة الكونغو، محطمة مع لوحة سعودية.

الصور التي انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي تظهر دمارا كبيرا في الجزء الخلفي، حيث يظهر العادم خارجا من السيارة حتى أن المحرك متأثر إضافة إلى أضرار كبيرة في الجناحين.

العجلة مفقودة إضافة إلى تدمر جزء كبير من ألياف الكربون كما أن الأسلاك على الأرض بدت فضفاضة مثل المعكرونة السوداء.

بحسب المواقع التي تهتم بأخبار المحركات، لم تعرف الكثير من التفاصيل حول الحادثة وما عرف فقط أن الإصطدام كان بشجرة فيما لم يعلم أي شيء عن مصير السعودي المفترض.

إلا أن موقع "Auto Evolution" كان لديه معلومات أن السائق كان في حالة سكر واصطدم بسيارة من نوع "بيجو 308" ففقد إحدى أثمن السيارات في العالم وهذا ما أظهرته الصورة أدناه.

> ما هي مواصفات هذه السيارة؟

  • إسمها "بيرل" وتعني اللؤلؤة ذات التصميم الفرد
  • محرك V12 توين توربو 6.0 ليتر
  • المحرك يولد قوة 730 حصان
  • تملك جناحا خلفيا وسقفا مجوفا
  • لا معلومات دقيقة أبدا عن السعر إلى أن أول سيارة منها بيعت بـ1.3 مليون دولار وتقدر بعض المراجع سعره هذه النسخة المحطمة بأكثر من 2.2 مليون دولار

إقرأ أيضا: لندن: صحافيان يسخران من سيارات ثري سعودي بطريقة مضحكة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية