إطلاق هاتف على شكل كاميرا في السعودية

إطلاق هاتف على شكل كاميرا في السعودية

إطلاق هاتف على شكل كاميرا في السعودية

أطلقت شركة لينوفو منذ فترة هاتف فايب شوت، وها هو اليوم يدخل أسواق المملكة العربيّة السعوديّة، متأملين أن يلاقي الرواج الذي لاقاه عالميّاً، فقد حصدت الشركة من خلال هذا الهاتف نسبة مبيع خيالية.

يتميّز هذا الهاتف بتصميمه الشبيه بكاميرا التصوير وذلك ليتناسب مع قدراته التصويريّة العالية فهو مزوّد بكاميرا تبلغ دقّتها 16 ميجابيكسل، إضافةً إلى فلاش ثلاثي، وخصائص عديدة مثل حساس الكاميرا الذييتميز بقدرة في ظروف إضاءة خفيفة ما يضيف إلى التصوير دقّة وجماليّة، أمّا بالنسبة للكاميرا الأماميّة فهي بدقّة 8 ميجابيكسل، تناسب عشّاق السيلفي.

ias

أضف إلى ذلك، يبلغ حجم شاشة هاتف مينوفو Vibe Shot 5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل للتمتّع بمشاهد الصور التي التقطها.

تم تزويد هاتف لينوفو الجديد بمعالج Snapdragon 615 رباعي النواة بمعماريّة 64 بت، معدومٌ بذاكرة رام بحجم 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين معلومات 23 جيجابايت فابلة للزيادة من خلال شريحة micro SD.

يستطيع هذا الجهاز أن يزوّد بشريحتي خط، وهو متوفّرٌ باللون الرمادي، الأحمر والأبيض، أمّا بالنسبة للبطارية فهي بسعة 2900 ميللي أمبير بالساعة.

يبلغ سعر لينوفو Vibe Shot حوالي 1299 ريال سعودي، وسوف يصبح متوفّراً قريباً في جميع المتاجر السعوديّة، فإن منت من محبيّ التصوير أو كنت تبحث عن هاتف بهذه المواصفات، ننصحك بشراءه كونه، وبحسب مستخدميه في جميع أنحاء العالم، هاتف رائع بمميّازات خياليّة وسعر مدروس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية