كيف تراوح سعر "تويوتا كامري" 2016؟

سعر كامري 2016

عندما تقول تويوتا، بالتأكيد سوف يخطر في بالك إسم كامري، حيث ان هذه السيارة الرائعة والتي تتمتع بتاريخ عريق، كانت من أبرز المركبات التي قدمتها الشركة اليابانية، خصوصاً وأن السائقين لم يشتكوا منها على الإطلاق.

ias

والكامري 2016 ظهرت بشكلٍ جميل مع خطوط المصابيح الأمامية وشبك الهواء، فتمتعت المقدمة بمظهر شرس وجديد. ولمواكبة التطور والحداثة، زودت السيارة بمصابيح من نوع ليد، وبمصابيح نهارية عامودية الشكل.

وإذا نظرت إلى الناحية الخلفية، فسترى أن السيارة باتت أجمل بكثير من النسخ السابقة لاسيما مع أضواء الليد الحمراء. وبالانتقال إلى الداخل، ستلاحظ أن التغييرات لم تطرأ عليه إلا في ناحية التابلوه الوسطي الذي ظهرت فيه شاشة مفيدة قياس 4.2 إنش تقدم للسائق الكثير من المعلومات التي يحتاجها.

تويوتا كامري جي أل ستاندر 2016 «79500 ريال سعودي»

زودت تويوتا هذه الفئة بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر يولد قول 178 حصان إلى جانب علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات. وتمتعت فئة جي أل ستاندر بمرايا سوداء اللون، مقاعد مخملية، جنوط حديد قياس 16 إنش.

تويوتا كامري جي أل 2016 «81500 ريال سعودي»

أما فئة جي أل العادية فتمتعت بنفس المواصفات المتواجدة في فئة الجي أل ستاندر، إنما زودت بجنوط ألومينيوم وبشاشة وسط التابلوه.

تويوتا كامري جي أل ليميتد 2016 «83000 ريال سعودي»

إضافة إلى المزايا التي تواجدت في الفئات السابقة، تمتعت هذه الفئة بمرايا بنفس لون السيارة، حساسات خلفية، مقابض من الكروم وإشارات في المرايا.

تويوتا كامري جي أل أكس 2016 «91000 ريال سعودي»

وتمزيت هذه الفئة بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر يولد قوة 181 حصان. أما الناحية الخارجية، فقد ظهر فيها حساسات خلفية وأمامية، سبويلر خلفي شكله رياضي وفتحة في السقف.

تويوتا كامري أكس أس اي بريميوم «109900 ريال سعودي»

وتوفرت السيارة بنفس محرك فئة جي أل أكس مع جنوط قياس 17 إنش. الفئة هذه مزودة أيضأً بمصابيح ليد تتمتع بخاصية التعديل التلقائي وسبويلر خلفي رائع الشكل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية