اكتشف سعر عطر غوتشي الجديد الذي يتحدّث عنه كل الناس!

سعر عطر غوتشي الجديد

مؤثرة ومبتكرة وتقدمية، غوتشي تعيد اختراع نهج حديث تماماً كما فعلت في عالم الأزياء.

في ظل الرؤية الجديدة للمسؤول الإبداعي أليساندرو ميشيل، أعاد البيت تعريف الفخامة للقرن الحادي والعشرين، مما يعزّز مكانتها باعتبارها واحدة من بيوت الموضة في العالم الأكثر رغبة وشهرة. المنتجات الإنتقائية والمعاصرة والرومانسية من غوتشي تمثل ذروة الحرفية الإيطالية وغير مسبوقة لجودتها والإهتمام بالتفاصيل. العطور مثلاً، أظهرت نجاح هذه العلامة التجارية في تقديم مزيج لم يكن وليس له مثيل حتى الآن.

ias

غوتشي هي جزء من مجموعة كيرينغ، الشركة الرائدة عالمياً في الملابس والأكسسوارات والتي تمتلك مجموعة قوية من العلامات التجارية الفاخرة والرياضية لتغيير نمط الحياة.

غوتشي "ميد تو ميزور" Gucci Made to Measure واحدة من أفضل الروائح الجديدة هذا العام للرجال، فقد اعتدنا على هذه الشركة التي تملك القدرة على المضي قدماً لتقديم أفضل العطور.

عطر مستوحى من غوتشي التي تعتبر من الشركات المصنعة لأجمل العطور بشكل لا يصدق لتجربة فريدة من نوعها. العطر يتبع فلسفة من الحرفية والإهتمام بالتفاصيل لخطف الأنفاس وتحقيق الإنتعاش.

تنقسم مكوّنات العطر إلى ثلاثة أقسام أساسية، مقدمة العطر تتكوّن من رائحة البارغموت الكالابري، الخزامى الفرنسي واليانسون، أما بالنسبة إلى قلب العطر فهو يعتمد على رائحة مستخرجة من جوزة الطيب السريلانكية وتوت العرعر. أما قاعدة العطر تتكون من سيستوس لبدانوم، الباتشولي والجلد.

سعر العطر هو 92 دولارا أمريكيا لعبوة تتسع لـ90 مل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية