سعر ساعات الفجر الإسلاميّة الرّائدة!

سعر ساعة الفجر

منذ عام 2000، بدأت شركة الفجر بالتوسع والانتشار في مختلف أنحاء العالم، واكتسبت الشهرة العالميّة من حيث نوعية ساعاتها العالية.

يعكس اسم "الفجر" الخاصية الفريدة التّي تميّز بها النموذج الأوّل الذّي كان بداية ابتكار الشّركة. تميّزت هذه السّاعة الإسلامية الأولى بتغيّر فيها وقت منبّه الفجر بطريقة تلقائيّة تبعاً لوقت آذان الفجر.

ias

شعار هذه الشّركة، يرتكز على الحرف "ف" نسبة لأول حرف من كلمة "فجر"، وتمّ تصميمه على شكل هلال.

تعرّف إلى ساعات الفجر وإلى أسعارها:

الساعة الفاخرة WA-10B

من السّاعات المتميّزة بالتوقيت المزدوج أي أنها تعتمد على العقارب وعلى الأرقام لتحديد الوقت. تحتوي على إطار دائري لمّاع وعلى حزام جلدي. زجاجها مضاد للخدوش وهي مقاومة للمياه. سعر الساعة هو 400 ريال سعودي.

الساعة الكلاسيكيّة WL-08L

ساعة ذات الشّاشة السوداء البلّوريّة مع إضاءة ناعمة جدّاً، تتميّز بإطار مستطيل ذهبي وفضي لمّاع. هذه الساعة مقاومة للخدوش والمياه. يمكن ضبط منبّه لكل صلاة على حدة، ليرنّ قبل أو بعد الآذان، وسوف يرنّ تلقائياً بنفس الفترة من وقت الآذان. سعر الساعة 190 ريال سعودي.

الساعة الرّياضية WY-16

إطارها دائري بلاستيكي، وحزامها مصنوع من المطاط الفاخر. شاشتها بلّورية ولها العديد من الخصائص المميزة. تحتوي على اللغتين العربيّة والانكليزية، تعرض الدّقائق التي مرّت بعد الآذان حتى 30 دقيقة. كما تتميز بمؤشّر لمستوى شحنة البطارية. سعر الساعة هو 150 ريال سعودي.

ساعة القبلة WQ-18

يمكنك عرض اتّجاه القبلة (بالنّسبة لاتّجاه الشمال أو الشمس أو القمر)، كذلك تستطيع معرفة العمر الفلكيّ للقمر. سعر الساعة هو 450 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية