مواصفات وسعر سيارة الميتسوبيشي باجيرو 2015

ميتسوبيشي باجيرو 2015

Mitsubishi Pajero 2015

يكثر الطلب على سيارات الـ SUV اليوم لأسباب كثيرة، كما أن تلك التي تصنع في اليابان تعتبر من الأفضل على الإطلاق. وسيارة الميتسوبيشي باجيرو تميزت بتاريخ عريق وبمتانة لا مثيل لها.

ias

اليوم وصلنا إلى جيل رابع من الباجيرو والذي لا يقل جمالاً عن الأجيال التي سبقته. كما أن الباجيرو 2015 تتضمن أنظمة كثيرة مهمة أبرزها نظام ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك. تدخل هذه السيارة ضمن فئة Midsize SUV وتتنافس مع كل من فورد أكسبلورر، نيسان باثفايندر وتويوتا لاندكروزر برادو.

إذا نظرت إلى السيارة من الأمام، ستعرف بالتأكيد أنها باجيرو، فميتسوبيشي أرادت أن تحافظ على شكل الباجيرو إنما أضافت عليه بعض التحسينات التي جمّلته. المرايا الخارجية والتي تُغلق أوتوماتيكياً تميزت بالكروم، أما الجانب فقد زود بعتبات كبيرة الحجم.

من الخلف، المصابيح رائعة الجمال وهي ليست بحمراء، هذا وتوسط باب الصندوق الإطار الإضافي الذي يغطيه كافر بلون السيارة.

من الداخل السيارة مريحة جداً خصوصاً من ناحية المقاعد الجلدية. الباجيرو 2015 مزودة بشاشة في وسط التابلوه وبفتحة سقف. أما إذا كنت تتساءل عن تواجد للبلوتوث، فالجواب نعم حيث بات بإمكانك أن تتمتع بمكالماتك الهاتفية من خلال هذه الميزة.

قامت الشركة اليابانية بتزويد السيارة بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.8 ليتر يولد قوة 250 حصان مع عزم دوران يصل إلى 329 نيوتن ميتر.

أما بالنسبة للسعر، فهو على الشكل التالي:

ميتسوبيشي باجيرو 2015 فئة البابين: إبتداءً من 104350 ريال سعودي.

متيسوبيشي باجيرو 2015 الفئة الكبيرة: إبتداءً من 125850 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية