أحد مشاهير "انستقرام" يسخر بشدة من الكويتي الذي سمى ابنته قطر!

فيصل البصري

فيصل البصري

دخل أحد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي العرب على خطّ حرب الأسماء التي تأججت عقب الخلاف القطري الخليجي، وأدلى بدلوه حول هذه الأسماء التي باتت منتشرة بشكل كبير.

إذا، باتت الفكرة مستهلكة ولكن يبدو أنها ستستمر مع استمرار الخلاف. إلا أن بعض الخليجيين لهم رأي آخر وهاجموا هذه "الموضة" بشدة.

ias

بعد أن أقدم أحد الكويتيين على تسمية مولودته باسم "قطر" ردّ أحد السعوديين في خطوة نارية معلنة تعميق الأزمة عبر أسماء مواليد لم يعرفوا شيئا بعد من هذه الدنيا. لا ناقة لهم ولا جمل!

أمام هذا الواقع نشر أحد مشاهير مواقع التواصل يدعى فيصل البصري فيديو قصيرا عبر حساباته يسخر فيه من هذه التسميات.

وقال البصري "الحين في مشاكل وأنت رايح مسمي ولدك ولا بنتك على اسامي الدول (..) لا تريط اسامي عيالك بمشكلة بل اربطهم بحدث زين".

أضاف "وإذا سألتك ابنتك لماذا سميتوني بهذا الإسم ماذا تقول لها والله كان في مشكلة بس عطوني جيب"، متابعا بسخرية "والله أن ح سمي تيران وصنافير".

تعليقا على هذا الفيديو الذي نشر بعنوان "يتربى الجيب بعزكم" كتبت احدى المستخدمات "ويوسف ترا في وحده اسمها الكويت عاليه ،، وفي وحده اسمها السعوديه وائل ،، وغير الي يسمون شام .. ما تحس ان الموضوع عادي".

حساب باسم "beeso.7v" كتب أيضا "انا مو ضد انك تسمي بأسم دوله لكن ماله داعي يربطون تسمية بناتهم بالازمه". أما على "تويتر" فنشر أحدهم هذا الفيديو ضمن السياق نفسه:

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية