بالفيديو... لامبورغيني تتعرض للهزيمة أمام شاحنة مزارع

سباق سيارات ممتع بين لامبورغيني وشاحنة

على الرغم من أن بعض السيارات السوبر رياضية تتمتع بسرعة تفوق المعقول، إلا أن هذه المركبات قد تتعرض لهزيمة مدوية من قبل مركبات عادية.

هذا وتجذب سباقات التسارع أعداد غفيرة من الجماهير في شتى أنحاء العالم، حيث تثير فيهم الحماس عندما يتفاجؤون ببعض المركبات العادية والتي لا تتمتع عادة بسرعة كبيرة تحقق تسارع يفوق التصور. من هنا هل تتوقع أن تتغلب مركبة بيك أب على سيارة لامبورغيني هوراكان رودستر التي تتميز بسقفها القابل للطي؟

ias

إلا أن ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية جعل الجمهور ينفعل بشكل جنوني، ففي الفيديو التالي سوف تشاهد كي خسرت اللامبروغيني هوراكان رودستر أمام شاحنة بيك أب معدلة المحرك.

إن اللامبرجيني هوراكان رودستر الإيطالية تتمتع بمكينة من عشر اسطوانات على شكل V بسعة 5.2 ليتر تسمح للسيارة من توليد قوة 610 حصان وعزم دوران يصل إلى 560 نيوتن ميتر. وتحقق هذه السيارة الرائعة تسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.4 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 324 كلم في الساعة. أما تلك الشاحنة الخفيفة فلا يتوفر أي معلومة حولها إلا أنها بالتأكيد تتمتع بمحرك معدَل يولد قوة حصانية مدهشة وعزم دوران خُرافي.

صحيح أن سباقات التسارع أمرٌ مميز ويحبه كثيرون في العالم، إلا أن السائق يجب أن يكون محمي كي لا يتعرض للإصابات في حال فقد السيطرة على مركبته.

إقرأ أيضاً: بالفيديو… إختبر تسارع أقوى المركبات في العالم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية