الآن.. بات يمكنك شراء "نوت 5" وأنت مطمئن!

لم يعد يدخل القلم بطريقة معاكسة

لم يعد يدخل القلم بطريقة معاكسة

إعترفت "سامسونج" بشكل رسمي بالخلل الذي كان موجودا في هاتفها الجديد "نوت 5" وعملت على إصلاحه بحسب معلومات تسربت مؤخرا.

على الرغم أنه من الهواتف الثورية في السوق حاليا، إلا أن بعض المستخدمين تأبّط قبل أن يقدم على شرائه: إنه هاتف"نوت 5". 

ias

العيب الذي اعترى هذا الهاتف كان القلم الذي يمكن أن يدخل بطريقة معاكسة ويسبب عطلا داخل الجهاز. سامسونج كابرت في البداية لكن الآن عملت على إصلاح هذا الخلل.

بهدوء وبدون أن يعلم أحد، اعترف أحد مسؤولي "سامسونج" عبر موقع "Android Central" أن الشركة قامت بتحديث في التصميم الداخلي للهاتف.

وقال هذا المسؤول "يمكنني أن أؤكد أن آلية إدخال القلم (Stylus Pen) في هاتف نوت 5 قد تغيرت لتجنب مسألة إدخاله بطريقة غير صحيحة".

مع ذلك، لم تشر "سامسونج" إلى أنها تتحمل مسؤولية أي عطل سابق ناجم عن هذا الخلل. وأعادت إعلان ما قالته في البداية في حديث إلى موقع "ذا فيرج" أنه "يجب قراءة دليل المستخدم" والإرشادات الصحيحة لوضع القلم كي لا يقع المستخدمون في الخطأ.

أما السلبي في هذا التحديث أنه بطبيعة الحال لا يشمل أبدا من يمتلكون "نوت 5" حاليا لأن التغيير هو في "الهاردوير" والتصميم وليس في البرمجية كي يتم التحديث عبر الإنترنت.

للتذكير فإن هذا الهاتف يتمتع بذاكرة وصول عشوائي (RAM) داخلية بسعة 4 جيغابايت إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل ومستشعر لالتقاط الصور من الخلف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية